وفاء موصللي... وصولية

وفاء موصللي... وصولية

صرحت الممثلة وفاء موصللي أنّ عودة مسلسل "يوميات مدير عام" أمر ضروري جداً نظراً إلى قضايا الفساد المنتشرة في الدوائر الحكومية التي تزداد يوماً تلو آخر في العالم، لافتةً إلى أنّ وجود النجم أيمن زيدان في العمل يغنيه أكثر خاصة مع ظهوره في كاركتيرات...

صرحت الممثلة وفاء موصللي أنّ عودة مسلسل "يوميات مدير عام" أمر ضروري جداً نظراً إلى قضايا الفساد المنتشرة في الدوائر الحكومية التي تزداد يوماً تلو آخر في العالم، لافتةً إلى أنّ وجود النجم أيمن زيدان في العمل يغنيه أكثر خاصة مع ظهوره في كاركتيرات عدة.

وتجسد الممثلة السورية في الجزء الثاني من العمل شخصية "سميرة" إحدى قريبات المدير العام الوصوليات. وتحاول الاستفادة من منصبه سواء من الناحية المادية أو حتى البرستيج، والدخول إلى المجتمع المخملي، لكنها في النهاية تصاب بخيبات أمل كبيرة.

من جهة ثانية، لا تزال موصللي تصوّر مشاهدها في مسلسل "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي. وكانت وصفت العمل مع شربتجي بالممتع لأنّها "مخرجة تسعى إلى إظهار الحس الداخلي للممثل وتعطي كل مشهد حقه". وتجسد في العمل الاجتماعي شخصية امرأة انتهازية تسعى إلى الثروة بكافة السبل.

وستطل موصللي في الموسم المقبل ضمن لوحات عدة من مسلسل "مرايا 2011" مع الفنان ياسر العظمة والمخرج سامر برقاوي.