خطر لا ترحّب بمشاكل ريم عبد الله في الكويت

زهرة الخليج  |   23 يناير 2011

خرجت خطر عن صمتها الذي دام عاماً كاملاً بعد انسحابها من المسلسل الكوميدي الخليجي "بيني وبينك" في جزئه الرابع الذي عرض في رمضان الماضي. وأوضحت الممثلة السعودية في لقاء مع إحدى القنوات السعودية بأنّ السبب في انسحابها كان تعبها في تصوير الكثير من المشاهد ثم كانت تفاجأ بعد العرض بحذف أغلب هذه المشاهد. وهو الأمر الذي دفعها إلى الانسحاب. وكان العمل فقد أهم أركانه في الجزء الرابع بعد انسحاب فايز المالكي وريم عبد الله، إضافة إلى خطر. وتعد خطر الوحيدة من بين الفنانين المنسحبين من العمل التي لم تثر مشاكل مع منتج العمل حسن عسيري. بل فسّر بعضهم بعض تصريحاتها بأنّها لم تعد مهتمّة بالعمل مع عسيري مرة أخرى.


ووفق ما عملت "أنا زهرة" من مصادر مقرّبة من خطر، فإنها رحّبت بمواطنتها المنسحبة من العمل ذاته ريم عبد الله للعمل في الدراما الكويتية التي انطلقت منها خطر. غير أنّها لم ترحب بأن تثير ريم مشاكل معها، أو أن تعيقها في مشوارها الفني في الدولة ذاتها.


وتعد خطر الممثلة السعودية التي صنعتها الدراما الكويتية. إذ أنّ أول عمل لها كان مسلسل "الحيالة" الذي جمعها بالنجمين عبد الحسين عبد الرضا، والراحل خالد النفيسي. وبعدما انفصلت عن شركتها "الصدف" التي قدمتها للدراما الخليجية، اتجهت ريم إلى الدراما الكويتية. وقضت معظم وقتها العام الماضي في الكويت، وأوجدت لنفسها دوراً تمثيلياً في المسلسل البدوي "وعد لزام" الذي عرض على التلفزيون الكويتي.

 


المزيد على أنا زهرة:
النجمات العربيات بالشعر الأسود
تصاميم الأسبوع الثالث ..
السر في مكياج العيون الداكن
أحدث إطلالات أسما المنور
النجمات والمكياج البرونزي