جمال مروان يتغيّب عن الجلسة وقمر تؤكد: لن أترك حقي

دعاء حسن ـ القاهرة  |   23 يناير 2011

قررت "محكمة الأسرة" في الدقي تأجيل الدعوى التي أقامتها المغنية قمر ضد جمال مروان صاحب قنوات "ميلودي" لإثبات نسب طفلها جيمي له. وتغيّب جمال مروان عن الجلسة التي تأجّلت حتى 20 شباط (فبراير) المقبل، في حين حضرت قمر مع إحدى صديقاتها ومحاميها مرتضى منصور. وتخفّت قمر حتى لا يتعرف إليها أحد. إذ ارتدت نظارة سوداء كبيرة الحجم وظلت متوترة حتى دخولها قاعة المحكمة.


بينما حضر المحامي الخاص لجمال مروان، لكنه لم يدخل الجلسة. لذلك، قرر القاضي تأجيل الجلسة مرة أخرى.
وانفردت "أنا زهرة" بالحديث مع قمر التي جاءت خصيصاً من لبنان. وصرّحت قائلة بأنّ "جمال مروان يخشى مواجهتها. لذلك تغيّب عن الجلسة الأولى". لكنها لن تترك حقها وتصر على خضوع مراون لتحليل الحمض النووي حتى ثبت نسب طفلها.


وعن رد فعلها على البيان الذي أصدره مروان قبل ساعات من النظر في الدعوى وكذّب فيه ادعاءاتها، أكّدت أنها لم تعلم شيئاً عن البيان، مشيرة إلى أنّها تمتلك ما يثبت عكس ما ذكره في البيان.


أما مرتضى منصور، فأكّد أنه كان يتوقع عدم حضور مروان بعدما أرسل محاميه، و"كل ما استطيع قوله إنّني سأظل بجوار قمر حتى أثبت حقها بالمستندات والأدلة".

وكان جمال مروان  وقبل ساعات من النظر في الدعوى القضائية التي تقدّمت بها المغنية اللبنانية قمر ضده ، أصدر  بياناً صحافياً رد فيه على ادعاءات قمر. وقد وصفها بأنها مزاعم كاذبة من مطربة مغمورة.


وقال مروان في البيان الذي حصلت "أنا زهرة" على نسخة منه، إنّه لم يسبق له الزواج طيلة حياته سوى من السيدة جيلان محمود سهمود الفاضلة، مشيراً إلى أنّهما أنجبا ثلاثة أبناء وهي الآن حامل بمولود رابع. وأكد أنّه لم يسبق له الزواج بغيرها أكان زواجاً رسمياً أو عرفياً أو مجرد خطبة.


وبرر صمته خلال الفترة الماضية قائلاً: "التزامي الصمت دوماً حيال تلك الشائعات لم يكن سوى للترفع وعدم الانزلاق أو الانسياق إلى أسلوب دعائي دنيء انتهجته المطربة المذكورة ومن يساندها بقصد الابتزاز وبحثاً عن الشهرة، ولو عن طريق الطعن بالأعراض والخلط في الأنساب والنيل من سمعة العائلات الكريمة. هذه الشهرة التي عجزت عن تحقيقها من خلال أدائها الفني".


وتابع: "بما أن صاحب الحق هو من يبادر إلى المطالبة بحقه، فإنني قد اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد المذكورة وملاحقتها قضائياً بشروط جزائية بتاريخ سابق على اختلاقها تلك المهاترات. لذلك، فالأمر بات واضحاً. وبما أنّ الموضوع أضحى أمام عدالة القضاء، فإنني أهيب بكافة الوسائل الإعلامية بمختلف طرق النشر والبث والإذاعة، الكف عن التعرض لي والخوض في أمور تتعلق بالأعراض والأنساب وسمعة العائلات، وانتظار حكم القضاء البات والالتزام بحكم القانون. مع التذكير بأنّ قانون العقوبات يدين بشدة كل من ينشر أمراً من شأنه التأثير في القضاة المناط بهم الفصل في دعوى مطروحة أمامهم أو على المحققين أو الشهود أو الرأي العام. كما يعاقب من ينشر أمراً فيه طعن في عرض الأفراد أو خدش لسمعة العائلات".


وأشار إلى أنّه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الوسائل الإعلامية التي سبق لها "أن تناولتني خلافاً للقانون عن طريق الإذاعة أو النشر".
كما نفى جمال ما تردد بشأن بيعه قنوات شركته "ميلودي انترتنمنت"، مؤكداً أنّ الشركة مستمرة في نشاطها ولديها خطة إنتاجية لأفلام ومسلسلات عديدة، والعديد من الألبومات الغنائية والكليبات، وإنشاء قنوات إذاعية وتلفزيونية جديدة.

 

 


المزيد على أنا زهرة:
النجمات العربيات بالشعر الأسود
تصاميم الأسبوع الثالث ..
السر في مكياج العيون الداكن
أحدث إطلالات أسما المنور
النجمات والمكياج البرونزي