والرابح في مسابقة "إيزل" هو...

زهرة الخليج  |   25 يناير 2011

خطفت العمانية خديجة الحارثي جائزة مسابقة مسلسل "إيزل"، لتكون بذلك أول الرابحين للجائزة التي أطلقتها قناة "أبوظبي الأولى" بالتعاون مع مجلة "زهرة الخليج" الأسبوعية. وحصلت خديجة على جائزة مقدارها 25 ألف درهم إماراتي نقداً، فضلاً عن فوزها برحلة إلى العاصمة التركية الجميلة اسطنبول وقضاء ثلاث ليال هناك مع شخص تحدده بنفسها.


وأعلنت قناة" أبوظبي الأولى" عن استمرار مسابقتها الأسبوعية بهدف إهداء جائزة أخرى مماثلة لمحبي مسلسل "إيزل" الذين سيشاركون في الإجابة على الأسئلة الجديدة المتعلقة بأحداث المسلسل، وتنشر أسبوعياً في مجلة "زهرة الخليج".
وشكرت "أبوظبي الأولى" كل الذين شاركوا في السحب الأول، وتمنت لهم حظاً أوفر في السحب القادم، ودعتهم إلى إرسال مزيد من الرسائل النصية القصيرة (SMS) المحملة بإجابات صحيحة عن أسئلة المسلسل، لمضاعفة فرصهم بالفوز بالجائزة وربح مبلغ 25 ألف درهم ورحلة لشخصين كاملة المصاريف إلى اسطنبول.


وكانت مسابقة "إيزل"، شهدت العديد من المشاركات، وتضمنت أسئلة تستند إلى أحداث مسلسل "إيزل" الذي يحقق مشاهدة واسعة منذ بدء عرضه على "أبوظبي الأولى". ويتناول المسلسل قصة "ايزل" الشاب الذي تعرض لخيانة أصدقائه وحبيبته، فعاد لينتقم منهم بعدما غيّر مظهره ومنح نفسه اسماً جديداً.


ويعرض مسلسل "إيزل" مساء كل يوم خميس، عند الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت السعودية، ويعاد في اليوم التالي عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات، مع إعادة ثانية ليلة الاثنين عند الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
الرجال يفضلون هذه العطور الخمسة
احصلي على رائحة زكية من خلال غذائك
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير
النظارات مع التسريحات الكلاسيكية