الفيونكا لم تعد لبنات المدارس فقط

الفيونكا لم تعد لبنات المدارس فقط

من النادر أن يتفق معظم المصممين الكبار على صيحةٍ واحدة لكن يبدو أن الفيونكا أو الشريطة كانت من الصيحات التي اجتمعوا عليها.فهذه الشريطة الأنثوية ظهرت في كثيرٍ من عروض الأزياء العالمية مثل Armani و Dolce & Gabbanaو Chloé و DKNYو Chanel بأشكالٍ...

من النادر أن يتفق معظم المصممين الكبار على صيحةٍ واحدة لكن يبدو أن الفيونكا أو الشريطة كانت من الصيحات التي اجتمعوا عليها.
فهذه الشريطة الأنثوية ظهرت في كثيرٍ من عروض الأزياء العالمية مثل Armani و Dolce & Gabbanaو Chloé و DKNYو Chanel بأشكالٍ وأحجامٍ مختلفة.
ففي أزياء Chanel ظهرت الفيونكا على القمصان الحريرية والفساتين وحتى على القلادات. الرسالة كانت واضحة: الفيونكا لم تعد حكراً على فتيات المدارس أو البنات الصغيرات.


أما الفيونكا في مجموعة Dolce&Gabbana فقد استعملت لإضفاء حركة على البلوزات. أما أزياء DKNY فقد كانت الأكثر احتفاءً بهذه الصيحة حيث ظهرت بشكلٍ خاص مربوطةً حول الخصر سواءً على الفساتين أو السراويل أو التنانير.
جمال هذه الصيحة يكمن في أنها لا تكلّف الكثير ويمكنك تطبيقها بنفسك. إذ بوسعك ربط شالٍ رفيعٍ حول خصرك وعقده بشكل فيونكا لتحصلي على إطلالة DKNY.

 

المزيد على أنا زهرة:
قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة
فيفي عبده في المستشفى
"خناقة" بين غادة عبد الرازق ولوسي
أجمل تسريحات النجمات
فستان زفاف اليسا