مشاهير مواقع التواصل يدشنَّ حجرة القياس الإفتراضية

زهرة الخليج

  |   24 نوفمبر 2015
استضاف مركز التسوق المميز الغاليريا على جزيرة المارية بأبوظبي نخبة من "الفاشينيستات" من مشاهير وسائل التواصل الإجتماعي والقنوات الإعلامية لتجربة جديد عالم الأزياء المتمثلة بـ"حجرة الأناقة الإفتراضية" والتي تسمح لمتسوقي الملابس تجربتها من دون عناء، لتترجم الملابس المختارة من ماركات عالمية إلى صور حية مسقطة على الجسم أمام شاشة إلكترونية. وقد حضر حفل الإفتتاح كلاً من الممثلة البحرينية هيفاء حسين، والدكتورة تغريد إبراهيم، مقدمة برنامج كيف الصحة على قناة أبوظبي، والمصممة و"الإنلفونسرات" الإماراتية مثايل آل علي والأردنية سيرينا عبد الباقي، ومدير البروتوكول في الغاليريا أمل العقروبي، والستايلست Esther، والمصممتان الإماراتيتان فاطمة ونادية ومريم المزروعي، وكذلك الفنانة الممثلة المغربية وئام الدحماني، والفنانة شهد، وغيرهم من المشاهير في عالم العالم الفني والإعلامي. وتشمل المعروضات ضمن "حجرة الاناقة الإفتراضية" أزياء من أهم دور الأزياء في المركز من علامات Diane Von Furstenberg، وMoschino، وLanvin وTom Ford، وتفتح الحجرة بابها لجميع المتسوقين لتجربتها في الغاليريا لفترة محدودة حتى شهر يناير المقبل.

مقالات مختارة

Shorts for every day

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث