مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

زهرة الخليج

  |   17 مايو 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع. 

Scrub Love

مقشر للجسم طبيعي 100? مصنوع من حبوب القهوة المجروشة بالإضافة إلى مكونات عضوية تغذي البشرة وتعالج السيلوليت مثل زيت جوز الهند والكاكاو وزيت النعناع الأساسي ومستخلص الصبار والأفوكادو. اختاري ما يروق لك ثم استخدميه أثناء الاستحمام للحصول على بشرة ناعمة كالحرير. 

Guerlain Terracotta Cushion

امنحي بشرتك سماراً صيفياً متألقاً مع هذه الوسادة المشبعة بسائل للتسمير والفريدة من نوعها والمزودة بحماية من أشعة الشمس. يتمتّع هذا السائل بمركب معزّز لجمال البشرة، وهو يحفز إشراق لون البشرة وحيويتها مع كل تطبيق. تتميز تركيبته الخفيفة والمنعشة والحريرية بشكل لا يقاوم مع البشرة فيضفي عليها اللون البرونزي الشبيه بتأثير أشعة الشمس ويساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة بفضل احتوائه على واقي الشمس.

Laura Mercier Flawless Fusion Ultra-Longwear Concealer

إذا كنت تعانين من الهالات الداكنة أو حب الشباب أو احمرار الوجه، يقدم خافي العيوب هذا التغطية الشاملة لجميع أنواع العيوب لمدة 12 ساعة. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن ولكنها مضادة للماء والتعرق والرطوبة. 

Lottie London Stamp Liner

لمحبات الطلات العصرية والمكياج المرح، إليك هذا القلم المميز الذي يمكنك استعماله لرسم الأيلاينر التقليدي وإضفاء لمساتك الخاصة عليه بطبعات القلوب والنجوم والنوتات الموسيقية. 

The Body Shop Lash Sport Mascara

حافظي على طلتك الأنيقة أثناء ممارسة الرياضة مع هذه الماسكارا الجديدة. تتميز التركيبة بكونها مضادة للماء وغنية بالصبغات التي تغلف كل رمش بلون أسود فحمي. تدوم طوال اليوم دون أي تفتت أو تلطخ. 

مقالات مختارة

إلهام طبيعي