لهذه الأسباب عليك حمل كريم اليدين في حقيبة يدك

زهرة الخليج

  |   21 مايو 2018

نعرض يدينا يومياً إلى العوامل الخارجية المضرة مثل الماء وأشعة الشمس والمواد الكيميائية القاسية وعلى الرغم من ذلك، فثمة نسبة كبيرة من النساء يهلمن أيديهن ولا يفكرن أساساً في العناية بها. ولكن سنقنعك بتقديم العناية إلى بشرة يديك مع هذه الأسباب الأربعة لحمل كريم واستعماله أينما كنت.

1ـ الإعتناء بالذات

تعمل عملية وضع كريم اليدين ليس فقط على ترطيب الجلد ولكنها أيضاً من الأمور التي تريح الأعصاب وتصفي الذهن لبضع ثوان خلال اليوم. ضعي الكريم على يديك ثم أغمضي عينيك ودلكي الجلد برفق ثم استنشقي رائحته المهدئة. 

2 محاربة علامات الشيخوخة

تظهر علامات التقدم في السن على اليدين قبل الوجه وهذا لأن الجلد في هذه المنطقة يكون رقيقاً وأقل مرونة. وبالتالي يحتاج إلى العناية المركزة على الأقل مرة قبل الخلود إلى النوم. اختاري الكريمات الغنية المعززة بالزيوت الطبيعية والمستخلصات النباتية الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحمي خلايا البشرة من التلف. 

3- ترك انطباعاً أولياً جيداً

ليس هناك أسوأ من السلام على شخص يده جافة وخشنة. لذلك فإن استعمال كريم اليدين بانتظام سيساعدك على ترك انطباعاً أولياً إيجابياً مع الأشخاص الجدد. 

4- تخفيف التوتر

تعود هذه الفائدة إلى الإعتناء بالذات، إذ أن أخذ بضع ثوان قبل القيام بأي أمر صعب سيقلل من شعورك بالتوتر وهذا لأن تدليك الأطراف سيهدئ الأعصاب ويرخي العضلات الدقيقة ويقلل من تشنجها. 

تصفحي المعرض للتعرف على أفضل أنواع كريم ترطيب اليدين المتوفرة في الأسواق.

مقالات مختارة

حسين الجسمي: مهرجان الفجيرة منبراً إماراتياً ودولياً متميزاً