مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

زهرة الخليج

  |   24 مايو 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

La Prairie Skin Caviar Essence In Foundation

أول كريم أساس مضغوط بتركيبة معزّزة بماء الكافيار ليمنحك بشرة مثالية خالية من الشوائب. ويستعين المركب الخلوي الحصري من La Prairie بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة. وعندما تمتزج هذه العناصر بأصباغ ضعيفة التباين تتطلّب مهارةً فنيةً فذةً في فنّ الألوان، تولد تركيبةً فريدة تخفي الشوائب وتمنح البشرة مظهراً مثالياً وطبيعياً.

Rimmel Stay Matte Liquid Lip Colour

إذا كنت من محبات أحمر الشفاه السائل بتأثير مطفأ، فلا بد من تجربة هذه التركيبة المضادة للماء التي تبقى بشكل مثالي على الشفتين لمدة 12 ساعة وبدون أي سيلان أو تشقق. 

Wow by Wojooh Master Prime Eyeshadow Base

اجعلي ظلال عينيك تبقى طوال اليوم مع هذا البرايمر الفريد من نوعه. يحضر الجفنين ويوحد لونهما ليمنع تجعد المكياج.

Charlotte Tilbury Pretty Youth Glow Filter Seduce Blush

أحصلي على بشرة متوهجة وبشكل طبيعي وأنيق مع هذه العلبة التي تحتوي على أحمر الخدين والهايلايتر. ضعي لمسة وردية على خديك ثم أنيري ملامحك بالهايلايتر المتلألئ الذي يعكس الأضواء.

FC Beauty Golden Milkshake Nail Polish

مجموعة جديدة من طلاء الأظافر بألوان صيفية مشرقة. تتميز التركيبة بكونها خالية من عدد كبير من المواد الكيميائية المضرة مثل التولوين والبرابينز والكمفور التي تضر الصحة وتضعف الأظافر. كما أنها خالية تماماً من المكونات الحيوانية. 

Kat Von D Signature Brow Pencil

تعمل الحواجب كإطار للوجه ولذلك يجب أن تكون أنيقة ومنمقة. يساعدك هذا القلم الرفيع على تحديد حاجبيك بشكل دقيق وانسيابي. يأتي بسبع درجات طبيعية تليق بجيع ألوان الشعر والبشرة. 

مقالات مختارة

بنات وصبيان