5 أقنعة لتبريد البشرة في فصل الصيف

5 أقنعة لتبريد البشرة في فصل الصيف

عندما ترتفع درجات الحرارة، نشعر بأننا نحتاج إلى جرعة من البرودة والانتعاش، حتى في نظامنا التجميلي. تعرفي معنا على هذه المجموعة الرائعة من أقنعة الوجه التي تبرد البشرة وترطبها وتشعرك بالانتعاش والحيوية خلال بضع دقائق فقط. Peter Thomas Roth Cucmber...

عندما ترتفع درجات الحرارة، نشعر بأننا نحتاج إلى جرعة من البرودة والانتعاش، حتى في نظامنا التجميلي. تعرفي معنا على هذه المجموعة الرائعة من أقنعة الوجه التي تبرد البشرة وترطبها وتشعرك بالانتعاش والحيوية خلال بضع دقائق فقط. 

Peter Thomas Roth Cucmber Masque

تباع عبوة من هذا الجل الأخضر كل دقيقة حول العالم. وهذا بفضل المزيج المنعش من خلاصة الخيار لترطيب البشرة وتهدئتها والبابايا والأناناس الغنيان بالإنزيمات التي تقشر البشرة وتزيل الخلايا الميتة وتعزز النضارة بالإضافة إلى خلاصة البابونج لتقليل الاحمرار ومستخلصات البرتقال والليمون لانعاش الجلد وشد المسام. 

DCL Hydrating Treatment Mask

قناع معزز بحمض الهيالورونيك المرطب بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن الأساسية مثل فيتامين B5 والأحماض الأمينية التي تقوي الطبقة الخارجية من الجل التي تحميه من التلف.

Garnier Fresh-Mix Replumping Sheet Mask

قناع ورقي معزز بحمض الهيالورونيك وخلاة الطحالب البحرية لترطيب البشرة من الأعماق وتغذيتها بشكل فوري. ضعيه في الثلاجة للمزيد من الانتعاش واستخدميه مرة في الاسبوع للحصول على أفضل النتائج. 

Skinceuticals Phyto Corrective Masque

لصاحبات البشرة الدهنية، يتميز هذا الجل الخفيف بكونه خال من الزيوت ومضاد للالتهابات والاحمرار. يحتوي على مستخلصات نباتية والليمون مثل الخيار والزعتر والأحماض المرطبة بالإضافة إلى مكونات توازن البشرة وتعزز نضارتها.

Origins Drink Up Intensive Overnight Mask

قناع ليلي مترف مزود بزيوت الأفوكادو والمشمش وخلاصة أعشاب البحر لترميم حاجز الجلد الخارجي الذي يحميه من التلف وعلامات الشيخوخة.