الحذاء الأمثل لحياة بلا قيود

زهرة الخليج

  |   14 أغسطس 2018

أصبحت معظم قواعد اللباس الرسمية اليوم أقل صرامة مما كانت عليه في الماضي. على سبيل المثال، من المرجح أن يجد الناس الأحذية الرسمية التقليدية أكثر قساوة وتقييداً، بل حتى أقل ملاءمة من حيث الموضة الملائمة للحياة المعاصرة التي غدت أقل رسمية. 

 

تقدّم مجموعة أحذية "غرايس" من كلاركس الحل الأمثل لكل من تبحث عن نمط لباس شبه رسمي. فهي أنيقة لكن في الوقت ذاته أقل صرامة، وتضمن لكِ أقصى مستويات الراحة وأفضل مظهر طوال اليوم. 

 

تم تصميم هذه المجموعة الأنيقة من الأحذية الرسمية بعناية فائقة كي تضمن الراحة لقدميك. فالحذاء يجب ألّا يكون عائقاً يزعجك، لذلك فإنّ مجموعة أحذية "غرايس" تسمح لأصحاب القلوب الحرّة بالاستمتاع بالحياة دون أن تعيقهن أحذية غير مريحة. 

 

تتمحور التصاميم الجديدة لهذه المجموعة، والتي تضم حذاءً رسمياً بسيطاً وحذاء أنيقاً ذو كعب مرتفع وجزمة قصيرة بتصميم معاصر، حول عناصر جمالية مدروسة بعناية؛ منها الملمس الناعم لجلد نوبوك، واختيارات الألوان الغنية التي تركّز على تدرّجات مثل الخاكي والباذنجاني، والكعب الخشبي المزركش، ما يجعل كل طراز منها جذاباً للأعين ومتّناسقاً مع أجواء اللحظة الراهنة. وتوفر هذه الأحذية ثلاثة ارتفاعات مختلفة للكعب يمكنك الاختيار منها، كما أنّ الكعب العريض يقدّم لكِ خياراً معاصراً.

 

تم تصميم مجموعة "غرايس" لصاحبات الشخصيات القوية التي تعكس أجواء الحاضر المعاصرة، وهي دليل على أنّ الراحة يمكن أن تجتمع مع متطلبات الموضة، إذ يحتاج نمط الحياة الحر اليوم إلى أحذية أنيقة تجعلكِ تمشين بخطى واثقة في كل ما تريدين فعله خلال اليوم. ولذلك تجمع أحذية ''غرايس'' شبه الرسمية بين أناقة التصميم وراحة القدمين لتقدّم لكِ حذاءً أنيقاً متعدّد الاستخدامات يحررّكِ من القيود بحيث لا يعيقكِ شيء عمّا تريدين.

 

مقالات مختارة

مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2020 من وحي زهرة الأوركيد