رماد البراكين: أحدث مكون سحري للعناية ببشرتك

بسمة فرماوي

  |   30 أغسطس 2018

يبحث خبراء الجلد دائماً عن أحدث المكونات التي تستهدف مشاكل البشرة وتمنح الوجه شكلاً نضراً وأكثر شباباً. وانتشرت في الآونة الأخيرة مستحضرات العناية بالبشرة المزودة برماد البراكين. فيتميز هذا المكون الغريب باحتوائه على نسبة عالية جداً من المعادن الطبيعية ومضادات الأكسدة، كما أنه يتميز بعناصره المضادة للبكتيريا، مما يجعله من أفضل المكونات الموجودة في الطبيعة لمعالجة البثور وتهدئة البشرة الملتهبة. إليك بعض المستحضرات التي تحتوي على رماد البراكين التي ستزيد بشرتك جمالاً وإشراقاً:

 

Peter Thomas Roth Irish Moor Mud Purifying Black Mask

إذا كنت تبحثين عن مستحضر ينظف بشرتك من الأعماق، فهذا القناع الأسود يحتوي على مزيج فعال من الطين الأيرلندي ومستخلصات أعشاب البحر ورماد البراكين والفحم المنشط لإزالة السموم والشوائب من الجلد. 

 

Pacifica Cherry Lava Purify Mask

يحتوي هذا القناع على مزيج من الفحم والرماد لتنظيف المسام والكرز والشاي الأخضر لتغذية البشرة وحمايتها من التلف. يعمل خلال 10 دقائق فقط. 

 

Skinfood Egg White Pore Hot Steam Pack 

مصمم خصيصاً للبشرة التي تعاني من الرؤوس السوداء والإنتاج المفرط للزيوت الطبيعية. يسخن هذا القناع المعزز برماد البراكين فور وضعه على الجلد.

 

The Face Shop Jeju Volcanic Lava Volcanic Ash Nose Strips

لصقات للأنف مزودة بالرماد البركاني الذي يساعد على امتصاص الأوساخ والدهون بسرعة وسهولة. 

 

Glamglow Volcasmic Matte Glow Moisturizer

مرطب خفيف الوزن يحتوي على الماء كمكون أساسي لترطيب البشرة ورماد البراكين لمنع اللمعان الدهني طوال اليوم.

 

MAC Mineralize Volcanic Ash Exfoliator

تخلصي من الخلايا الميتة والبشرة الشاحبة مع هذا المقشر المصنوع من حبيبات السكر والرماد. استخدميه مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب.

مقالات مختارة

باقة زهور