عارضة أزياء يختلف الناس حول جمالها!

لاما عزت

  |   18 مارس 2019

أثارت صور عارضة أزياء ضجة كبيرة عبر إنستغرام، لما تعكسه ملامحها من حزن وشفافية ورومانسية خاصة تشبه الأيقونات، فمن يرى صورها لا يستطيع إلا أن يسرح بحقول وعوالم وربما بلوحات عصور النهضة.

واختلف رواد مواقع التواصل حول جمال العارضة فمنهم من رأى أن جمالها غريب ومخيف، فيما اعتبر البعض الآخر أنها فاتنة وملفتة جداً كأنها قادمة من فيلم سوفيتي قديم. 

ومن خلال البحث عن صاحبة الصور تبين أنها عارضة أزياء من تتارستان تدعى علياء جالياوتدينوفا، وهي من مواليد 23 أكتوبر من 1995، وتعيش في العاصمة الروسية موسكو.

حصدت علياء شهرتها في عالم الأزياء العام الماضي بعدما شاركت في مسابقة "العارضة الأولى" إذ جذبت وكالة Avant العالمية التي عرضت التعاون معها، كما أنها وقعت عقداً مع وكالة باريس ميجور للعمل في الخارج.

وتتعاون علياء مع العديد من ماركات الأزياء الأوروبية وغالباً ما تقدم عروضاً خارج روسيا، ولكن شعبية جالياوتدينوفا تحققت بمساعدة نظام غذائي صارم خضعت له العارضة وفقدت من خلاله أكثر عشرين كيلوغرام من وزنها، إذ يبلغ وزنها الحالي 47 كيلوغرام فيما يبلغ طولها 170 سمنتيمتر.

وذكرت العديد من الصحف الروسية أن العارضة التي أثارت الكثير من الضوضاء حول شكل شفتيها، قد خضعت لعملية تجميل لأنفها ونفخت شفتيها، رغم أن علياء نفت الأمر من خلال نشرها صوراً من طفولتها، إضافة إلى صور لوالديها وأختها لتبين أنها ورثت شفتيها من عائلتها.

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية