تغير جذري في شكل إيما ستون.. الجمهور لم يعرفها!

زهرة الخليج

  |   25 أغسطس 2019

طرحت شركة ديزني صورة البوستر الدعائي لفيلمها الجديد Cruella المأخوذ عن الفيلم الكلاسيكي 101 Dalmatians والذي تؤدي فيه النجمة الأميركية إيما ستون دور البطولة من خلال السيدة الشريرة "كرولا دي فيل" الكارهة للكلاب.

وأطلت إيما ستون (30 عاماً) في الملصق الدعائي للفيلم بملامح مختلفة إذ اعتمدت الشعر القصير المنفوش الذي جاء باللونين الأسود والأبيض ووضعت مكياجاً جريئاً لدرجة أن عدداً كبيراً من جمهورها لم يتعرف عليها.

ومن المقرر عرض الفيلم في مايو 2021، على الرغم من أن شركة ديزني أعلنت في وقت سابق أنها ستطرحه في ديسمبر 2020، وهو من بطولة إيما ستون وإيما ثومبسون وبول والتر هاوسر وجول فراي، ومن إخراج كريغ غيليسبي.

وجرى تقديم فيلم 101 Dalmatians عام 1996، وكان إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة One Hundred and One Dalmatians إنتاج عام 1961، الذي تدور أحداثه حول سيدة شريرة تكره الكلاب تدعى كرولا، تستعين بلصين من أجل سرقة الكلاب، لتصنع منهم معاطف.

واتجهت شركة ديزني مؤخراً لإعادة إنتاج أفلامها الكلاسيكية وذلك بعد نجاح أفلامها الأخيرة في تحقيق إيرادات ضخمة، ويعتبر "علاء الدين" و"لاين كينغ" آخر الأفلام التي طرحت في دور العرض السينمائي والتي حققت إيرادات عالية.

 

مقالات مختارة

أول امرأة تفوز بالمسابقة الدولية لقادة الأوركسترا الشباب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث