شاهد حفل زفاف النجمة التركية دنيز بايسال على المغني باريش يورتشو

زهرة الخليج

  |   8 سبتمبر 2019

دخلت الممثلة التركية دنيز بايسال، المعروفة في العالم العربي بشخصية "هازان"، القفص الذهبي. 

ولفتت النجمة (28 عاماً) الأنظار بجمالها ورقتها، أمس السبت خلال حفل زفافها على المغني التركي باريش يورتشو الذي أقيم في تركيا.

وارتدت بايسال 3 فساتين زفاف أحدها من توقيع المصممة التركية زليخة كاجار، وتميزت تسريحتها بالبساطة كما اعتمدت مكياجاً ناعماً ركز على ألوان النيود. وأضفى إكسسوار الشعر لمسة من الكلاسيكية على إطلالتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي أظهرت تحضيرات الزفاف، وعقد القران والاحتفالات المنزلية وصولاً إلى حفل الزفاف، وخلال الحفل فاجأ باريش يورتشو عروسه بتقديم أغنية لها من كتابته.

وفي وقت لاحق بعد الزفاف، نشرت الفنانة التركية عبر حسابها على إنستقرام مقطع فيديو من حفل الزفاف، وشكرت كل من حضر العرس واحتفل معهما بهذه الليلة الرائعة وقالت: "لا أعرف من أين أبدأ، وماذا أكتب، كل شيء كان مثالياً في هذه الليلة الرائعة، أشكر عائلتنا وأصدقاءنا وجميع من حضر واحتفل معنا حتى ساعات الصباح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???? #denizbarisrocks

A post shared by Deniz Baysal Yurtcu (@denizbaysal_) on

يشار إلى أن دنيز بايسال بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001، وكانت انطلاقتها الحقيقية في مسلسل "فضيلة وبناتها" بدور "هازان" واكتسبت شعبية كبيرة في العالم العربي بسبب أداءها الرومانسي مع "ياغيز".

مقالات مختارة

أول امرأة تفوز بالمسابقة الدولية لقادة الأوركسترا الشباب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث