لا تفوتي فرصة الحصول على "كاليندر" الجمال الخاص بك قبل رأس السنة

زهرة الخليج

  |   5 نوفمبر 2019

في 2019 تنافست دور المكياج على إصدار "كاليندر" لأفضل مستحضراتها، ونالت هذه الطريقة التسويقية إعجاب محبات المكياج اللواتي تهافتن على اقتناء "كاليندر" ماركاتهن المفضلة.

تقوم فكرة "الكاليندر" أو "التقويم" على بيع 30 منتجاً بـ"حجم السفر" أو ع"ينات للتجربة" للعميلات الراغبات بتجربة المنتجات، تغلف بأسلوب أنيق يعبر عن المناسبة ويمكن للعميلة فتح منتج كل يوم من "الكاليندر" لتجربته.
مجلة "hello" العالمية نشرت ترتيباً لأفضل "كاليندر" تجميل تنصح باقتنائها في 2019، اخترنا لكم بعضاً منه:


The La Mer Advent Calendar 2019
إصدار "La Mer" المحدود المخصص لاثني عشر يوماً فقط، حاز على المرتبة الأولى، قدمت فيه هذه الشركة أفضل منتجات العناية بالبشرة النهارية والليلية، وتنوعت الأحجام ما بين حجم السفر والحجم الفعلي للمنتجات.


The Elemis Advent Calendar 2019
في العام الماضي بيعت كل الكميات التي أنتجتها "إلميس" من أجندة الجمال خلال 5 أيام حول العالم، وهذا العام يبدو أن "الكاليندر" ستنفد بسرعة أيضاً، فهي تحوي 25 منتجاً متنوعاً من منتجات هذه العلامة الفاخرة، حتى تلك التي حصدت جوائز أفضل المنتجات العالمية وتتضمن كريم "Pro-Collagen Marine" بالحجم الكامل والذي تتم إعادة بيعه بسعر 39,55 جنيهاً إسترلينياً

 

 


The Kiehl's Advent Calendar 2019
نحن معجبون جداً بعرض Kiehl's 12 Days of Christmas كل شيء عن الاستدامة. تقدم "كيلز" منتجاتها في كيس من القماش العضوي تغطيه رسوم توضيحية لطيفة، يمكن استخدام الكيس مراراً وتكراراً، سنة بعد سنة.
يحوي الكيس أكثر المنتجات شهرة في العلامة التجارية، مثل كريم "دي كوربس" وحتى كريم الوجه "فاف" ، وهذا اقتناء ضروري لمحبي العناية بالبشرة.

 

The LUSH Advent Calendar 2019


هذه ليست مزحة، "لاش" ستنتج فعلاً "كاليندر" لمنتجاتها بمناسبة رأس السنة، لكنها ستطرح بنسخ محدودة جداً فقط لا تتجاوز الـ500 تقويم، تحوي أجندة "لاش" 24 منتجاً كلاسيكياً من منتجاتها، مثل بودرة الاستحمام "Butter Bear" وكرات البانيو "Jingle Spells" وجل الاستحمام "Yog Nog". كذلك يحتوي التقويم على مستحضرات تجميل LUSH مثل علبة أحمر شفاه قابلة لإعادة التعبئة.




The MAC Advent Calendar 2019
إذا كنت من عاشقات الماكياج، فبالتأكيد تعرفين مستحضرات التجميل "MAC"  بدئاً من أحمر الشفاه المخملي "Velvet Teddy" والكريم الشهير "Strobe Cream"، وبالطبع مثبت الماكياج "MAC Fix +" .
جمعت MAC العديد من المعجبين المخلصين على مر السنين. لذا من الطبيعي أن تصدر  MAC "كاليندر" يحتوي على جميع هذه المنتجات الأيقونية وأكثر! يحتوي هذا التقويم 25 منتجاً تشمل حتى الماسكارا و"الشدو".

مقالات مختارة

سافري مع Christian Dior

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث