هل يرقص عابد فهد مع النجوم؟

زهرة الخليج

  |   10 أكتوبر 2019

ظهر الفنان السوري عابد فهد برفقة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال قبل أيام في كواليس عمل جديد لم يكشف عن تفاصيله حتى الساعة، الأمر الذي أثار الشكوك والتكهنات في صفوف رواد التواصل الاجتماعي الذين طرحوا العديد من الأسئلة حول المفاجأة التي يحضرانها.

وتساءل بعض الرواد عما إذا كان النجم السوري سيشارك في برنامج "رقص النجوم"، فيما اعتبر البعض الآخر أن أنابيلا ستخوض أولى تجاربها التمثيلية إلى جانب فهد في مسلسله الجديد "هوس" الذي تشارك في بطولته النجمة اللبنانية هبة طوجي.

وكانت هلال التي تستعد لتقديم برنامج "رقص النجوم" للمرة الأولى إلى جانب الإعلامي وسام بريدي، قد أثارت فضول الجمهور بعدما أعلنت عن تحضيرها وعابد فهد لمفاجأة قريباً، وعلقت عبر حسابها في إنستقرام على صورة جمعتهما بالقول: "تحضيرات مع القدير عابد فهد، مفاجأة قريباً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The one and only @abed.fahed surprise soon

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

فهل سيشارك عابد فهد في برنامج "رقص النجوم"، أم أن أنابيلا هلال ستدخل عالم التمثيل، فلننتظر لنرى ما ستكشفه الأيام المقبلة وعلى رأي المثل: "يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش".

ومن الجدير ذكره أن عابد فهد بدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل "هوس"، من إخراج محمد لطفي وتأليف ناديا الأحمر، ويمتد المسلسل على 10 حلقات على أن يعرض خارج الماراثون الرمضاني وهو من إنتاج سوري مشترك بين see media وgolden line. 

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

فستان دينا الشربيني في الرياض يعرّضها للانتقاد ويثيرُ غضب السعوديين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث