أحضان وقبلات.. هل يعود براد بيت إلى جينيفر أنيستون مجدداً؟

لاما عزت

  |   20 يناير 2020

بعد انقطاع دام سنوات، التقى النجمان الأميركيان براد بيت وجنيفر أنيستون لأول مرة في حفل جوائز جائزة نقابة ممثلي الشاشة SAG الذي أقيم مساء أمس في ولاية لوس أنجلوس الأميركية.

وشوهد الثنائي وهما يتبادلان الأحضان والقبلات في كواليس المسرح، الأمر الذي اعتبره البعض غريباً خصوصاً أنهما انفصالا بسبب خيانة براد مع النجمة أنجلينا جولي.

وخلال الحفل ظهر بيت وهو يشاهد أنيستون أثناء تكريمها عن دورها في The Morning Show بفخر وأدمعت عيناه بعد سماع خطابها الملهم.

كما رصدت عدسات الكاميرات جنيفر أنيستون التي ابتسمت بهدوء وصفقت تشجيعاً لزوجها السابق الذي كرم بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Once upon a time in Hollywood .

وبعد انتهاء الحفل صرحت أنيستون لموقع "إي تي" عن لقائها ببراد وقالت "لا أعرف ماذا أقول... إنه أمر رائع".

لقاء براد وجينيفر أثار التكهنات حول احتمالية عودة العلاقة بينهما مجدداً لاسيما أنهما عازبان.

فبعد مضي 15 عاماً على طلاقه من أنيستون، وكل الضجة التي أحدثتها قصة حبه وانفصاله عن أنجلينا جولي، هل يعود براد بيت لحبه الأول؟

تجدر الإشارة إلى أن براد بيت وجنيفر أنيستون كانا قد تزوجا لمدة 5 سنوات منذ عام 2000 حتى عام 2005، إلا أنهما انفصلا بعد أن تعرف النجم الوسيم على الممثلة الجذابة أنجلينا جولي خلال فيلم "مستر أند مسز سميث" Mr & Mrs Smith، حيث بدأت علاقتهما بالتطور فترك آنيستون وتزوجها عام 2014 لكن علاقتهما لم تدم طويلا إذ انفصل براد عن أنجلينا عام 2016.

أما جنيفر وبعد سنوات من الألم، تزوجت عام 2015 من الممثل الأميركي جاستن ثيرو، إلا أنها انفصلت عنه ودياً في عام 2017 أي بعد انفصال براد بعام تقريباً.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

زوجة قصي خولي تثير الجدل وتتهمه بالكذب!