ماجدة الرومي تختتم موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية

زهرة الخليج

  |   6 فبراير 2020

تشهد خشبة مسرح ميدان دو يوم الجمعة المقبل 7 فبراير (شبط) حفلاً أسطورياً لنجمة الغناء العربي ماجدة الرومي، حيث تختتم بحفلها النسخة التاسعة من موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية.

وتشتهر الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بصوتها العذب الاستثنائي مما جعلها واحدةً من أبرز المطربات في العالم العربي. وعقدت السيدة الرومي مؤتمراً صحفياً تحدّثت فيه عن حفلها المنتظر وأجابت عن أسئلة الصحفيين المشاركين في المؤتمر.

وقالت ماجدة الرومي: "أشعر بسعادةٍ كبيرة في كل مرةٍ أعود فيها لدولة الإمارات العربية المتحدة وأبوظبي، وفي كل مرة أشهد المزيد من التطور والتقدم. ولا يسعني سوى أن أتمنى للإمارات وشعبها دوام نعمة الأمن والسلام على أرضهم الطيبة التي تجسد بكل تفاصيلها قيم السلام والمحبة والتسامح".

وأضافت الرومي: "لا بد هنا من الإشارة إلى الجهود المبذولة في أبوظبي للارتقاء بواقع الفن وتسليط الضوء على مختلف الألوان الفنية، وهي الرؤية التي يترجمها برنامج مهرجان موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية. ويتوجب علينا كفنانين الحفاظ على حيوية الأغنية العربية التي تتميز بجمال القصيدة والمحتوى البليغ القادر على إيصال رسائل المحبة والسلام للجمهور من خلال مخاطبة القلوب والعقول معاً".

وفي ختام مؤتمرها الصحفي قالت الرومي إنها تتطلع للقاء جمهور أبوظبي خلال حفلها المنتظر على خشبة مسرح ميدان دو، موضحةً أن برنامج حفلها سيشمل أهم الأعمال التي قدمتها على مدى الـ20 سنة الماضية.

وكانت فعاليات موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية قد انطلقت يوم 28 يناير، واستضافت كوكبة من ألمع النجوم والمواهب الموسيقية العالمية، حيث افتتح عازف البيانو الفرنسي المرموق ديفيد فراي الفعاليات بحفلٍ قدم فيه كونشيرتو ثنائي وثلاثي ورباعي البيانو لباخ، وفي ثاني حفلات الموسم، شهدت خشبة مسرح المجمّع الثقافي عرض باليه لنجوم مسرح البولشوي تلاه حفل عازفة البيانو الفرنسية المميزة ليز دو لا سال.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

زوجة قصي خولي تثير الجدل وتتهمه بالكذب!