بالتعاون مع كيفن هارت.. حملة "مارس شوت" لإلهام البشرية وتحقيق الأحلام

/ 2020-07-09T15:17:00Z / Published in فعاليات تكنولوجيا مجتمعك
بالتعاون مع كيفن هارت.. حملة "مارس شوت" لإلهام البشرية وتحقيق الأحلام

بالتزامن مع إطلاق مسبار الأمل الإماراتي في أول مهمة فضائية عربية إلى المريخ، تم الإعلان عن إطلاق حملة "مارس شوت" Mars Shot الأضخم من نوعها لتحقيق الأحلام بالتعاون مع الممثل ونجم الكوميديا العالمي كيفن هارت.

بالتزامن مع إطلاق مسبار الأمل الإماراتي في أول مهمة فضائية عربية إلى المريخ، تم الإعلان عن إطلاق حملة "مارس شوت" Mars Shot الأضخم من نوعها لتحقيق الأحلام بالتعاون مع الممثل ونجم الكوميديا العالمي كيفن هارت.

وتهدف الحملة إلى دعوة الناس من مختلف أنحاء العالم كي يحلموا بأي شيء مهما كان كبيراً وعظيماً، كما حلمت دولة الإمارات بهذه المهمة الفضائية العظيمة؛ مشاركين أحلامهم وأمنياتهم، التي تبدو مستحيلةً أو صعبة التحقق، عبر موقع حملة "مارس شوت" Mars Shot الرقمية، بحيث يستطيع أي شخص أن يسجل فيديو مختصراً، يشرح فيه طبيعة حلمه والسبب الذي يجعله يرغب تحقيقه، وسيتم بعد سلسلة تقييمات وتصفيات اختيار ثلاثة فائزين، يتم تحقيق أحلامهم بالتعاون ما بين كيفن هارت ومكتب الهوية الإعلامية لدولة الإمارات.

  • بالتعاون مع كيفن هارت.. حملة

وتأتي حملة "مارس شوت" Mars Shot، الأولى من نوعها رقمياً على مواقع التواصل الاجتماعي، مع انطلاق "مسبار الأمل"، ضمن مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ، إلى الكوكب الأحمر في رحلته التاريخية المقررة في منتصف شهر يوليو الجاري، كأول مهمة فضائية عربية وكأول مسبار من نوعه عالمياً، لجهة المهمة العلمية التي يسعى إلى القيام بها، في تاريخ الحملات الاستكشافية للكوكب الأحمر في العالم، حيث سيوفر مسبار الأمل صورة هي الأشمل والأكثر تفصيلاً عن مناخ المريخ وطبقات الغلاف الجوي الخاصة به، وذلك على مدار اليوم وعلى امتداد سنة مريخية كاملة، بحيث يتم رصد هذه البيانات الضخمة وجمعها وتحليلها ومشاركتها المجتمع العلمي في كل أنحاء العالم، لتنضم دولة الإمارات بذلك إلى نادي الفضاء النخبوي من أوسع أبوابه ومن خلال إنجاز علمي كان حتى عهد قريب يعد مستحيلاً أو ضرباً من الخيال.

وقال النجم العالمي كيفن هارت: "من خلال حملة مارس شوت Mars Shot، ندعو الناس كي يتجرؤوا على الحلم، وأن يجعلوا أهدافهم في الحياة كبيرة جداً، بحيث نجعلهم يكتشفون أن ما يعتقدون أنه مستحيل هو ممكن فعلياً".

وتابع النجم الكوميدي: "نسعى إلى خلق زخم إيجابي في العالم، بحيث نتشارك العديد من القصص والتجارب الملهمة التي تذكر الناس بقدرتهم المدهشة على أن يحلموا وأن يؤمنوا بأنهم يستطيعون أن يحققوا أي شيء بالإرادة والإصرار".

وأكد هارت أنه لا يوجد شريك أفضل من الإمارات للإسهام في تمكين الناس في كل أنحاء العالم من خلال مساعدتهم على تحقيق أحلامهم.

وفي هذا الخصوص، أكدت عالية الحمادي مدير مكتب الهوية الإعلامية للإمارات بالقول: "انطلاق مسبار الأمل إلى المريخ في موعده المقرر، رغم التحديات الصحية، والانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة به يشكل رسالة أمل لشعوب العالم ومصدر إلهام لأجيال المستقبل بأن لا شيء يمكن أن يقف أمام أحلام الإنسان وأن المستحيل كلمة لا تعترف بها الإمارات".

  • عالية الحمادي مدير مكتب الهوية الإعلامية
    عالية الحمادي مدير مكتب الهوية الإعلامية

 

ويمكن لأي شخص من أي مكان في العالم المشاركة بحلمه أو أمنيته في حملة "مارس شوت" Mars Shot لتحقيق الأحلام، من خلال إعداد وإنتاج فيديو مدته دقيقة واحدة، يعبِّر فيه عن حلمه ويشرح تفاصيله والأهداف الخاصة به، بحيث ينشره على موقع الحملة على إنستغرام تحت وسم .marsshot