مصطفى الآغا يخضع لعملية جراحية.. وهذه حالته الصحية

/ 2020-07-13T13:08:00Z / Published in مشاهير مشاهير العرب
مصطفى الآغا يخضع لعملية جراحية.. وهذه حالته الصحية

طمأن الإعلامي الرياضي السوري مصطفى الأغا جمهوره ومحبيه على صحته بعد إجرائه عملية جراحية طارئة وكتب عبر تويتر: "شكراً لكل من سأل.. أنا بخير وقاعد على قلبكم". وخضع مصطفى الآغا لعملية جراحية في الدماغ، ونشر عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتوجه لغرفة العمليات وكشف أنه خلال زيارته للطبيب قر

طمأن الإعلامي الرياضي السوري مصطفى الأغا جمهوره ومحبيه على صحته بعد إجرائه عملية جراحية طارئة وكتب عبر تويتر: "شكراً لكل من سأل.. أنا بخير وقاعد على قلبكم".


وخضع مصطفى الآغا لعملية جراحية في الدماغ، ونشر عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتوجه لغرفة العمليات وكشف أنه خلال زيارته للطبيب قرر أن يجري له عملية مفاجئة مؤكداً أن العملية بسيطة.

ولم يكشف الأغا عن تفاصيل العملية ولكنه كتب قائلاً: "بحمد الله أجريت اليوم في المشفى السعودي الألماني بدبي عملية بذل قطني بسيطة لإزالة الضغط من الدماغ".

ويبدو أن الأغا قد تلقى العديد من الرسائل التي تتمنى له الشفاء العاجل، إذ نشر صورة جاء في مضمونها: "محبة الناس ثروة أهم من المال، ودفء العائلة سند وملجأ ووطن، والصحة الجسدية والنفسية هبة من الله وبنفس الوقت مسؤوليتك أنت والأخلاق وطيب النفس أهم من الشهادات والخلفيات الاجتماعية والمكانة المزيفة ...وراحة البال أمنية الأمنيات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏محبة الناس ثروة أهم من المال ، ‏ودفء العائلة سند وملجأ ووطن ، ‏والصحة الجسدية والنفسية هبة من الله وبنفس الوقت مسؤوليتك أنت👈 ‏والاخلاق وطيب النفس أهم من الشهادات والخلفيات الاجتماعية والمكانة المزيفة ... ‏وراحة البال امنية الامنيات . ‏فمن كانت عنده كل هذه الامور كان ( صاحب السعادة)... اللهم اجعلنا منهم 🤲 شكرا لكن من سأل واطمأن انا بخير وقاعد على قلبكم 😂😂❤️

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1) on