موضة تفاعلية بين لعبة DREST وعلامة Christian Louboutin

موضة تفاعلية بين لعبة DREST وعلامة Christian Louboutin

أعلنت DREST اللعبة الأولى في العالم في مجال تنسيق الأزياء التفاعلي، عن تعاونها مع Christian Louboutin العلامة التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر DREST اللعبة الأولى في العالم المخصصة للموضة الفاخرة والتسوق والإبداع ويمثل المحتوى الجيد والترفيه والتسلية جوهر عملها.

أعلنت DREST اللعبة الأولى في العالم في مجال تنسيق الأزياء التفاعلي، عن تعاونها مع Christian Louboutin العلامة التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر DREST اللعبة الأولى في العالم المخصصة للموضة الفاخرة والتسوق والإبداع ويمثل المحتوى الجيد والترفيه والتسلية جوهر عملها.

الموضة للجميع

فيما يخص هذه الشراكة الفريدة، قالت لوسي يومانس، المبتكِرة والمؤسِسة والرئيسة التنفيذية للعبة DREST: «يسعدني جداً أن أعمل جنباً إلى جنب مع كريستيان في هذا التعاون الواعد والإيجابي، فهو فنان حقيقي ومبدع لا يتوقف عن الابتكار وواحد من أكثر الشخصيات الأكثر جاذبية وحباً للغير في عالم الموضة. يتلخص هدفنا في لعبة DREST في إتاحة تجربة الموضة الفاخرة للجميع، ومن خلال هذه الشراكة يسعدنا أن نقدم للأشخاص من جميع أنحاء العالم فرصة اكتشاف واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة. واخترنا أن نطلق مجموعة Nude لربيع وصيف 2020 من تصميم كريستيان لوبوتان التي تُكمّل الطيف المتنوع من عارضات الأزياء في DREST، وتتعامل مع الحاجة الهامة والملحة لإيجاد عالم أكثر تنوعاً». 

تحديات وجوائز

ستطلق اللعبة الجديدة، يوم غد الثلاثاء، تحديين حول علامة كريستيان لوبوتان، الأول عبارة عن جلسة تصوير والثاني يتضمن لوحة لاستعراض الأفكار (مود بورد)، حيث سيتمكن مستخدمو DREST من اكتشاف مجموعة دار الأزياء الجديدة  Nude لربيع وصيف 2020، والتي تضم قطعاً تطورت من خمسة إلى ثمانية ألوان وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من القيم الجوهرية لعلامة كريستيان لوبوتان. وسيقوم كريستيان لوبوتان بنفسه بالاطلاع على مساهمات مستخدمي اللعبة وسيختار منها 10 أشخاص للفوز برصيد قيمته 2,500 دولار في لعبة DREST.

تفاعل شبابي

في معرض تعليقه على هذه الشراكة المميزة قال كريستيان لوبوتان: «كنتُ مفعماً بالحماس عندما زارتني لوسي للحديث عن مشروعها الجديد. إنه التجسيد الأمثل للحظة الراهنة وهو طريقة رائعة ومثيرة للاهتمام لمنح دائرة واسعة من الجماهير الشابة تجربة تفاعلية في مجال الموضة. إنني سعيد جداً لمشاركتي في هذا المشروع وخاصةً بمجموعة The Nudes العزيزة على قلبي التي رافقتني على مدار السنوات السبعة أو الثمانية الأخيرة  والتي تدعو إلى التنوع وشمول الجميع رغم اختلافهم».

ابتكار إطلالات

أما إضافات DREST فستتضمن أربعة تصاميم لأحذية تحمل النعل الأحمر الذي تشتهر به العلامة التجارية وحقيبة واحدة. وستظهر جميع المنتجات بجميع ألوان البشرة المتوفرة لتكمل مجموعة العارضات المتنوعة في اللعبة، من خلال طرح مجموعة تضم 12 عارضة اختارها فريق اللعبة، لتمثل مختلف الأجسام والخلفيات العرقية والفئات العمرية. ويمكن لمستخدمي اللعبة ابتكار إطلالات باستخدام الحذاء الرياضي (لويس جونيور أورلاتو) منخفض الرقبة والذي يتميز بطابع الريترو، أو جزمة (تشيكيبوينت بوتي) التي تجمع بين الطراز الكلاسيكي الأنثوي وعقدة مصنوعة يدوياً والجلد اللامع والنسيج الشبكي. ولا ننسى صندل (لوبي بي آلتا) بنعله الأمامي السميك وحزامه الرفيع المتقاطع، أو صندل (جست نودو) الجلدي وحقيبة (لوبي لاب) المرصعة بالأحجار والتي تتميز بحزام لوبوتان الأحمر الشهير.

تواصل مباشر

تقدم DREST للعلامات التجارية فرصة التواصل مع المستخدمين بتجربة تفاعلية بامتياز. ويكتشف جمهور اللعبة بشكل مستمر عالم الموضة وأحدث المنتجات ويعزز ولاءه لعلامة تجارية معينة، إذ يمضي مستخدمو اللعبة 33 دقيقة في التطبيق ويخوضون خمسة تحديات يومياً. هذا ويمكن تحميل لعبة DREST عبر (أبل ستور) و(غوغل بلاي).

Tagged under: