سلاف فواخرجي تثير الجدل بسبب جرأتها في "شارع شيكاغو"

سلاف فواخرجي تثير الجدل بسبب جرأتها في "شارع شيكاغو"

تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لانتقادات عديدة فور طرح بوستر مسلسلها الجديدة "شارع شيكاغو" الذي أثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جرأة اللقطة التي ظهرت النجمة فيها.

تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لانتقادات عديدة فور طرح بوستر مسلسلها الجديدة "شارع شيكاغو" الذي أثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جرأة اللقطة التي ظهرت النجمة فيها.

وفي التفاصيل ظهرت سلاف في لقطة حميمية مع بطل العمل، فاعتبر بعض الرواد أن هذه الجرأة لا تناسب الفنانة التي طالما قدمت أروع المسلسلات والأدوار من دون الظهور بمشاهد مبتذلة، بينما دافع البعض الآخر عن النجمة السورية معتبرين أنه من غير المنصف الهجوم عليها وانتقادها بهذا الشكل الجارح.

وردت سلاف على جميع الانتقادات من خلال إعادة نشر بوستر  فيلم "أبي فوق الشجرة" للراحل عبدالحليم حافظ، الذي نشرته صديقتها ريم الحركاني وأرفقته بتعليق جاء فيه: "أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطولة كبار النجوم، في زمن كان كل إنسان رقيب على نفسه، زمن كان فيه أخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب، والأهم لا كان فيه قلة أخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم نسمع عنها". وأضافت: "ربنا ميز الإنسان بالعقل من أجل أن يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق، والفن عموماً يوصل رسالة، وكل متلقي يستوعب الرسالة حسب خلفيته وإدراكه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Repost @reemelharakany ・・・ أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطوله كبار النجوم ... فى زمن كان كل انسان رقيب على نفسه زمن كان فيه اخلاق وتربيه وتذوق للفن والفهم والاستيعاب والاهم من كل ده لا كان فيه قله اخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللى كل يوم بنسمع عنها ... ربنا ميز الانسان بالعقل عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق والفن عموما بيوصل رساله وكل متلقي بيستوعب الرساله حسب خلفيته وادراكه ، زي بالظبط اللى بيهاجموا التماثيل والنحت تحت مسمي انها اصنام ... فى النهايه كل مشاهد له حريه انه يتقبل او لا يتقبل بس من غير مصادره ولا تجاوز على الاخرين .... كل التوفيق و منتظرين #شارع_شيكاغو #سلاف_فواخرجي @sulaffawakherji @kabandmedia

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

وتؤدي سلاف في "شارع شيكاغو" دور البطولة من خلال شخصية "ميرامار" الفتاة الدمشقية التي تهرب برفقة بطل شعبي في حقبة الستينات، فتلجأ إلى تياترو كائن في شارع شيكاغو، وينتهي الصراع بجريمة قتل غامضة. 

ويشارك في بطولة مسلسل" شارع شيكاغو" مهيار خضور وشكران مرتجى ودريد لحام وأمل عرفة وعباس النوري ووائل رمضان، وهو من إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض" ومن المقرر عرضه نهاية هذا الشهر.