تصاميم فريدة لمجوهرات الزفاف الكلاسيكية من Van Cleef & Arpels

تصاميم فريدة لمجوهرات الزفاف الكلاسيكية من  Van Cleef & Arpels

تمتاز دار Van Cleef & Arpels بشغفها للحب، خصوصاً وأنها كانت ثمرة العاطفة التي جمعت بين إستيل آربلز وألفرد فان كليف. على مدى أكثر من قرن، شاركت في أعظم قصص حب شكّل العديد منها مصدر إلهام لإبداعاتها. من هنا، تغلّف هذه المجموعة الاستثنائية عالم Van Cleef & Arpels الشاعري ودرايتها الحرفية في صياغة المجو

تمتاز دار Van Cleef & Arpels بشغفها للحب، خصوصاً وأنها كانت ثمرة العاطفة التي جمعت بين إستيل آربلز وألفرد فان كليف. على مدى أكثر من قرن، شاركت في أعظم قصص حب شكّل العديد منها مصدر إلهام لإبداعاتها. من هنا، تغلّف هذه المجموعة الاستثنائية عالم Van Cleef & Arpels الشاعري ودرايتها الحرفية في صياغة المجوهرات الراقية بالإضافة إلى أحجارها المتميزة.

مجوهرات راقية

اختارت الدار مجموعة خاصة من الإبداعات البرّاقة، لتسلّط الأضواء على أحد أروع تقليدها، ألا وهي المجوهرات البيضاء. لطالما افتتنت الدار بجمال الألماس الطبيعي، فأشادت به في إبداعات سرمدية تجمع بين وهج الأحجار الكريمة ومعدن الذهب الأبيض الثمين أو البلاتين. فتستمدّ الأحجار المزيد من رونقها من هذا التلاعب بين المواد، لتكشف عن بريق لا مثيل له.

اشتهر هذا الأسلوب في حقبة الآرت ديكو ومن ثم في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وحافظ على شهرته على مرّ السنين، ليقدّم عدداً من أروع إبداعات الدار. هذه السنة، يتربّع عقد سنوفلايك المتميز بندفات من الألماس على عرش دار Van Cleef & Arpels، جنباً إلى جنب مع مجوهرات آشوفال الراقية التي تعود إلى الأضواء في هذه المناسبة.

نصائح لمجوهرات مناسبة

استعيني بحسّك الإبداعي وقومي بتصميم لوحات مصوّرة تعبّر عن الأسلوب الذي تريدينه. اختاري موضوعك الخاص وحاولي اتباعه في كافة خياراتك. ثم انتقلي إلى فستان الزفاف وجرّبي عدة تصاميم تتناسم مع هذا الموضوع. من بعدها، يمكنك أن تبدئي باختيار الأكسسوارات التي تليق بمظهرك.

لون الفستان

اختيار لون المجوهرات الصحيح ضروري لتتناسب مع الفستان. فيفضل اعتماد البلاتين لتزيين فستان الزفاف الأبيض بينما يتطابق اللون العاجي أكثر مع الذهب الأصفر أو الذهب الوردي. الأهم هو أن تطابقي لون المجوهرات مع لون بشرتك واختيار المجوهرات التي تتناسب بشكل أفضل مع الفستان.

إكسسوار لائق

لقد اخترت تسريحة الشعر والفستان، ولكن ثمة أمر مفقود وهو المجوهرات. إليك بعض المساعدة لاختيار المجوهرات التي تتناسب مع فستان الزفاف الخاص بك:

- فستان قصة سترابلس/سويت هارت: للفت الانتباه على العنق والكتفين، يفضل اختيار العقود القصيرة التي تسلّط الضوء على تلك الميزات. كما يمكن اختيار أقراط الأذن المتدلية.

- القبة المطرّزة: إن القبة على شكل قلب تكمّل الجزء العلوي من الجسم. ومجدداً تعدّ أقراط الأذن المتدلية الخيار الأفضل لهذا الفستان. كما يمكن استكمال المظهر بإضافة الأسورة والخواتم ولكن لا تنسي أن تحافظي على البساطة الكلاسيكية!

- قصة العنق على شكل V: أما القصات العميقة فينبغي إبرازها! حافظي على البساطة مع العقود القصيرة الضيقة أو Choker  وأقراط الأذن الطويلة أو حتى على شكل أزرار.

- الفساتين ذات القبّة العالية أو Reverse Halter: كانت القبّات رائجة جداً على مدارج الأزياء الراقية وفساتين الزفاف وتحديداً القبّات العالية التي توحي بأناقة مميزة. ركّزي على أقراط الأذن لإبراز جمال الفستان ويمكنك أن تكملي الإطلالة بمشبك ثمين.

لا تخافي الابتكار

تذكّري: هذا يومك المنظر! إنها فرصتك لتقومي بما تريدينه. لا تخافي الجرأة إذا كانت هذه رغبتك. اختاري مشبكاً للفستان أم مجوهرات للشعر.

أسلوبك الخاص

قد يعتقد البعض أنه من أجل الحصول على حفل زفاف مثالي، يجب تخطي المعتاد في كل شيء. لكن لا تربكي نفسك باختيار مظهر لا ترتاحين له – كوني على طبيعتك في كل خطوة.