منى هلا تسخر من نفسها

زهرة الخليج

  |   20 أبريل 2011

أكّدت الممثلة الشابة منى هلا بأنّ الانتقادات التي تتعرّض لها بسبب "منى توف" الذي تقدّمه عبر "يوتيوب"، تحفّزها على الاستمرار في تقديم البرنامج رغم الهجوم الذي بلغ حد السباب وفق ما قالت.


وخلال استضافتها في برنامج "مصر النهاردة" على التلفزيون المصري، وصفت هلا نفسها بالجريئة التي لا تخشى أحداً. وهو الأمر الذي ساعدها في انتقاد الآخرين، وخصوصاً أنّ الشخصية التي تظهر بها في البرنامج هي شخصيتها الحقيقية. وقالت: "أنا ناقدة لاذعة وجريئة و"مش باخاف من حد"".


وكشفت هلا أنّ البرنامج يهدف إلى انتقاد الشخصيات العامة التي غيّرت موقفها بعد الثورة، مشيرة إلى أنّه لا بد من انتقاد هذه الشخصيات، خصوصاً أنّها كانت تشارك وفريق عمل البرنامج في تظاهرات التحرير. لذلك، فالبرنامج يركّز على الشخصيات العامة التي غيّرت موقفها أثناء الثورة وبعدها.


كما أوضحت أنّ اسم البرنامج "منى توف" هو خليط بين اسمها وبين المولتوف، وهي المادة المتفجرة التي كان يتم استخدامها في ضرب المتظاهرين في ميدان التحرير. وأوضحت أنّ البرنامج جمع المشاهد الساخرة الموثّقة في الثورة وهي مواقف متفجرة.


وأشارت إلى أنّها لم تتقاضَ أجراً مقابل تقديمها تلك الحلقات، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنّ إنتاج الحلقات غير مكلف، وتعتمد بشكل أساسي على الغرافيك ومقاطع الفيديو.


وفي النهاية، كشفت أنّها تعدّ حالياً مع منتج البرنامج أحمد فهمي حلقة تسخر فيها من نفسها، مشيرة إلى أنّ الحلقة المقبلة ستنتقد معمر القذافي.

 

المزيد على أنا زهرة:

جمهور عمرو دياب ينتقم من منى هلا بالمشاهد الجريئة
منى هلا ترفض الاعتذار لعمرو دياب
حملة تصف منى هلا بالإباحية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث