موجلر يطلق مجموعة مكياج وحملة لتغيير العينين

زهرة الخليج  |   20 أبريل 2011

في عام 2008 دعا تييري موجلر كافة السيدات إلى إبراز جمالهن الطبيعي، وذلك من حلال تقديم مجموعة The Art of Transformation، وهي مجموعة كلاسيكية من المكياج تضم تركيبات رقيقة من الظلال والإضاءة. وفي العام التالي قدم أربع مجموعات مبتكرة مستوحاة من المواد ذات الأثر الطاغي، وهي اللاتكس والماجما والبلاتين والزئبق. وفي عام 2010 ملأت منتجات تييري موجلر في عالم الجمال فعاليات الموسم من خلال مجموعات فريدة متميزة ذات تألق استثنائي بدرجات الأزرق والذهبي والأسود.
وفي عام 2011 يواصل استكشافه للتحول من خلال إتاحة الفرصة لكل سيدة بأن تكون "شخصاً آخر" من خلال التلاعب بصورتها، وبناء على شخصية خيالية حالمة في فصول أربعة:
• ففي ابريل (نيسان) يمكن للمرأة التحول إلى بطلة عصرية من خلال إبراز العينين وتغيير إطلالتهما.
• وفي يونيو (حزيران) تكشف عن نفسها لتكون إلهة الشمس
• أما في سبتمبر (أيلول) فيمكنها أن تصبح ملاك الإغراء
• وفي نهاية العام يقدم تييري موجلر التحول الكبير.
تدعو حملة “Metamorphosis into a Heroine” – "التحول إلى بطلة"، والتي تنطلق في إبريل (نيسان) الحالي، كافة السيدات إلى التعامل مع جميع جوانب شخصياتهن وخيالهن الإبداعي. وتكشف المجموعة عن مفاهيم وأفكار جديدة لإبراز العينين وبالتالي تمكّن المرأة من اكتشاف أجمل ست ابتكارات لتييري موجلر. وهي:
• LATEX KOHL – قلم الكحل الكريمي – بلون بني جديد
• OMBRE STELLAIRE – ألوان ظلال العين
• CILS VINYL – الطلاء اللامع للرموش
• UNIQUE ROUGE - أحمر الشفاه البارز
• PLEXI GLOSS – طلاء لامع للشفتين
• MAGMA FUSION – طلاء الشفتين بلمعان يدوم طويلاً
نصائح لوضع الكحل من خبراء المكياج لدى تييري موجلر:
يمكنك الكحل الكريمي من ترك خيالك ينطلق جامحاً، فهو يوضع داخل العين بالسهولة ذاتها التي يوضع بها خارجها. والسر في الحصول على إطلالة رائعة كل يوم هو أن يكون اللون أقرب ما يمكن إلى لون العين، بحيث يحيط بها ويبرز لونها الطبيعي. ولسهولة الاستخدام يمكن وضع الكحل بضربات خفيفة بالقلم ثم دمج اللون على الجفن بطرف الأصبع أو باستخدام فرشاة. ولأثر أكثر جمالاً يمكنك دمج الخط اللوني بفرشاة مكياج مدببة.
وعندما تضعين الكحل داخل العين عند قاعدة الرموش العلوية والسفلية ، إلى جانب لمسة داخل زوايا العين، فإنك تبتكرين ما يسمى بعين القطة. ولإطلالة مسائية يمكن إطالة تلك الخطوط من الزاوية الداخلية للعين حتى حدود الحاجب الخارجية، ويمكنك جعلها سميكة وممتدة كما ترغبين.
وأخيراً، ولنظرة نارية حادة، أبرزي رموشك بالماسكارا السوداء وبضع نقاط من Cils Vinl ، إكسسوارات الرموش المغرية من ابتكار تييري موجلر.
نصائح لوضع الظل من خبراء المكياج لدى تييري موجلر
• الأسود المتألق
بودرة كثيفة السواد غنية بلمسات من الفضي المتألق. وللحصول على أفضل النتائج استخدمي فرشاة للمزج بحيث تحصلين على الإطلالة الدخانية المرغوبة دوماً.
وعند وضعه باستخدام فرشاة رطبة فإنه يصبح محدداً رقيقاً للعينين، بحيث يضفي اللمسات النهائية على مكياجك. فالخط الأسود ذو اللمعان الجميل يندمج بشكل رائع مع كافة ألوان ظلال العين وخاصة الأزرق الداكن، وذلك بسبب انعكاساته التي تلمع بالفضي والأزرق.
• البرونزي المذهب
يعمل هذا الظل البرونزي على إبراز لون البشرة، ليمزج دفء الضوء مع ومضاته الرقيقة.
امسحي بلطف عبر منطقة العين للحصول على أجمل أثر على الجفون وتحت الحاجبين، ويبرز جماله الرائع عند استخدامه مع قلم الكحل الكريمي باللون البني.
إنه عبارة عن ثلاثة منتجات في واحد، يمكنه إبراز الحواجب الفاتحة وإبراز شخصية وملامح الوجه إلى جانب عظمتي الخدين باستخدام ضربات ناعمة بالفرشاة.

 

المزيد

عناية خاصة بفرشاة مكياجك

هل يحب الرجال مكياج العيون؟

كيف تحصلين على مكياج خليجي متميز؟

فيديو: كوتور Chanel هذا الربيع والصيف

الصور: توأم ولكن مختلفتين