غارنييه تكشف العامل المشترك بين جميلات العرب

زهرة الخليج  |   18 مارس 2011

تعرف النساء العربيات حول العالم بجاذبيتهن و كياستهن. العيون السوداء الواسعة، تقاسيم الوجه المتناسقة و الشخصية السامية. يتوج كل ذلك بأكثر ما يميز النساء العربيات، و هو الشعر الناعم المنسدل، ذو اللون البني الغني و الغزارة الصحية. إنه أحد أهم صفات جمالهن التي يعرفن بها.


إن الطبيعة هي منبع جمال الشّعر العربي. و على مر العصور، منذ عهد جداتنا و جدات جداتنا، لطالما اختارت النساء العربيات الزيوت و الخلطات الطبيعية للعناية بشعرهن. و زيت الزيتون الغني هو أشهرالأسرار المشهود لها. فكانت جداتنا تتغنين بفوائده، و تكاد أمهاتنا أن تقسمن بفاعليته. و لقد ورث جيل اليوم من النساء و الفتيات العربيات هذا الاعتقاد الراسخ. فهن يؤمنّ بقدرة الطبيعة على العناية بشعرهن. إن مكونات غارنييه كولور ناتشرلز الطبيعية، و احتوائها على نسبة عالية من زيت الزيتون النقي تمكنها من تغذية الشعر أثناء صبغه لنتائج أفضل تدوم لوقت أطول. و كأنها خلاصة نصائح الجمال من الجدات و الأمهات في عبوة.


في هذا الموسم، تشارك غارنييه كولور ناتشرلز النساء العربيات في تكريم كل ما هو جميل في حياتهن؛ من روعة الأخلاق العربية و الأصالة العريقة، إلى المأكولات العربية الشهية و العلاقات الأسرية الوطيدة، كل ذلك بالإضافة إلى الجمال العربي الأصيل. و لهذا السبب، اختارت غارنييه اللون البني الغامق 3 ليكون لون الجمال العربي.


الممثلة و النجمة المتألقة، هند صبري، سفيرة غارنييه كولور ناتشرلز توافقنا الرأي: "إنه اللون المفضل لدى المرأة العربية من كولور ناتشرلز. و أنا أبصم بالعشرة! يبرز اللون البني الغامق لون عيناي و يمنحني الطلة الأنثوية الطبيعية و النعومة التي أعشقها. و كما تعلمون، فإن الشعر المغذى يعني ألواناً أفضل و هذا ما يضمنه لي كولور ناتشرز."


تعتز هند صبري بالعلاقات الأسرية القوية التي تربطها بعائلتها و لاسيما بوالدتها، و هذا جزء من أخلاقها و عاداتها العربية الجميلة التي تحرص عليها. فتقول: "أكثر ما أحب هو الوقت الذي أمضيه بصحبة والدتي. إنها أعز صديقاتي خاصة و أنني إبنة وحيدة لأهلي. و أنا في غاية الشوق لكي أشارك هذا الشعور الرائع طفلي في المستقبل القريب. نقضي أنا و أمي أحلى الأوقات و نحن نتمشى في الأسواق أو نقوم بطهي الأكلات العربية التي أحبها، أو حتى البقاء في المنزل لقضاء أمسية من التدليل و العناية بأنفسنا. فتقوم أمي بخلط أفضل الأقنعة المغذية للشعر و دائماً ما تضيف إليهم زيت الزيتون كمقدار أساسي. كما أنني أساعدها و تساعدني على صبغ شعرنا باللون المفضل من غارنييه كولور ناتشرلز، ثم نجلس لاحتساء الشاي بعد الانتهاء من ذلك."

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم