سلافة وسيف الدين سمن على عسل

ياسر المصري - دمشق  |   4 فبراير 2011

نفى الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي شائعات انفصاله عن الممثلة سلافة معمار بسبب خيانة زوجية. وأوضح أنّ هذا الكلام غير صحيح أبداً، وهو مجرد إشاعة مغرضة. وأشار إلى أنّه سمع أيضاً بسيناريوهات عديدة حول طلاقه، بينها أنّه غار من زوجته سلافة ونجاحاتها.


كما أكد الممثل والمخرج السوري بأنّه لا توجد أي خلافات بينه وبين زوجته، وما يقال كلام فارغ لا صحة له. وتمنى على الصحافة عدم إثارة هذه الشائعات التي تسيء إلى العلاقات الأسرية، خاصةً عند الفنانين.


وفي السياق نفسه، أوضح سبيعي أنّ زواج الفنانين له إيجابياته وسلبياته، مشيراً إلى أنّه عندما يعمل الزوجان في المهنة نفسها، فهما يقدّران تماماً ماذا تعني هذه المهنة، مضيفاً أنّه لو كان متزوجاً من سيدة من خارج الوسط الفني، فلن تتفهّم غيابه وانشغاله الدائمين.


من جهة ثانية، انتهى سبيعي مؤخراً من تصوير المسلسل الاجتماعي الجديد "تعب المشوار" الذي ألفه فادي قوشقجي، ويضم مجموعة من نجوم الدراما السورية. كما يجسّد سبيعي أحد الأدور في العمل.


وأخيراً، يستعد سبيعي لتصوير مسلسل البيئة الشامية "طالع الفضة" الذي ألّفه الممثل عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود خالد. ويتناول قصة جرت في منطقة طالع الفضة التي كانت تحتضن الديانات التوحيدية الثلاث بين 1914 و 1920.