رأس السنة: مطربو لبنان يشعلون ليل القاهرة

دعاء حسن ـ القاهرة  |   30 ديسمبر 2010

ساعات قليلة وتنطلق حفلات رأس السنة. وعلى رغم برودة الجو في مصر، إلا أنّ أجور المطربين ستزيد من سخونة تلك الليلة. إذ استطاع منظمو الحفلات استقطاب عدد كبير من كبار المطربين اللبنانيين الذين سيشعلون ليل المحروسة.
أولى هذه الحفلات أمسية نانسي عجرم في فندق "سميراميس" التي تعتبر الأولى لها في القاهرة بعد الحمل. ويصل أجر النجمة اللبنانية في هذه الحفلة إلى 90 ألف دولار. وسيشارك نانسي المطرب الشعبي سعد الصغير.

 


كما قرر وائل جسار إحياء ليلة رأس السنة في القاهرة. إذ يقدّم حفلة في فندق "انتركونتينتال". وسيتقاضى المطرب اللبناني حوالي 65 ألف دولار. كما يقدم حفلة أخرى في فندق "كونراد".


من جهتها، تقدّم نيكول سابا حفلتين في تلك الليلة بعد حالة الحداد التي أعلنتها منذ وفاة صديقها المخرج اللبناني يحيى سعادة، أولهما في فندق "السلام" بمشاركة المطرب محمد حماقي الذي رفع أجره إلى 265 ألف جنيه. أما حفلة نيكول الثانية، فستكون في فندق "كونراد".

 


رامي عياش يحيي أيضاً ليلة رأس السنة في القاهرة وتحديداً في فندق "السلام"، ليحتفل مع جمهوره بألبومه الجديد "غرامي" الذي تزامن طرحه مع احتفالات الكريسماس.

 


وبعيداً عن أجواء القاهرة، اختارت مجموعة من المطربين إحياء حفلات في دول عربية وأوروبية. إذ تقدّم هيفا وهبي حفلتها في فندق "بيال" في وسط بيروت مع راغب علامة. وتحيي اليسا ليلة رأس السنة في فندق "فينيسيا" في لبنان بمشاركة وائل كفوري.

 


وبعيداً عن المطربين اللبنانيين، اختار عمرو دياب إقامة حفلته هذا العام في سوريا، وتحديداً في فندق "مطار دمشق الدولي". بينما اختار إيهاب توفيق تقديم الأمسية في الولايات المتحدة. وسط ذلك، خلت خريطة حفلات رأس السنة من تامر حسني سواء في مصر أو خارجها.

 

 

المزيد على أنا زهرة

استفتاء: أروى أجمل فنانة خليجية

8 خطوات للعناية بجمالك

علاج الشعر بحقن البوتكس

ما هو ماسك الهيالورونيك أسيد؟

ليال عبود : الطبيعة صيدلية الجمال