أمل بوشوشة في مواجهة أمل وسلافة وكاريس

أمل بوشوشة في مواجهة أمل وسلافة وكاريس

من جديد، يقام احتفال "أدونيا" لتكريم الفنانين الذين اجتهدوا وتعبوا وعرضوا أعمالهم خلال رمضان الماضي من ممثلين ومخرجين وكتّاب. هذا العام، يشارك في الاحتفال التكريمي بعض الممثلين العرب. أما أمل بوشوشة خريجة برنامج "ستار أكاديمي" التي أدت دور البطولة...

من جديد، يقام احتفال "أدونيا" لتكريم الفنانين الذين اجتهدوا وتعبوا وعرضوا أعمالهم خلال رمضان الماضي من ممثلين ومخرجين وكتّاب.

 


هذا العام، يشارك في الاحتفال التكريمي بعض الممثلين العرب. أما أمل بوشوشة خريجة برنامج "ستار أكاديمي" التي أدت دور البطولة في مسلسل "ذاكرة الجسد" المقتبس عن رواية أحلام مستغانمي، فستواجه للمرة الأولى كل من أمل عرفة، وسلافة معمار، وكاريس بشار، وسيتنافسن على لقب أفضل ممثلة دور أول للعام 2010.

 


ويبدو أنّ المواجهة لن تكون سهلةً على بوشوشة التي تنافس نجمات صف أول يعتبرن من الممثلات المحترفات في سوريا والعالم العربي. أضف إلى ذلك أنّ الأعمال التي رشّحن عليها حققت نسبة مشاهدة عالية وجدلاً واسعاً في أوساط الجمهور السوري والعربي. إذ ترشحت أمل عرفة عن دورها في مسلسل "بعد السقوط"، فيما ترشّحت سلافة معمار عن دورها في "ما ملكت أيمانكم"، وكاريس بشار عن دورها في "لعنة الطين". أما أمل بوشوشة القادمة من الجزائر، فكان ترشيحها عن دورها في مسلسل "ذاكرة الجسد" للمخرج نجدت أنزور.

 


من جهة ثانية يتوقع كثيرون أن تحصل سلافة معمار على الجائزة، نظراً إلى الشعبية التي تكتسبها يوماً تلو آخر، فهل تخطئ توقعات المتابعين وتفاجئ أمل بوشوشة الجمهور وتفوز بالجائزة؟
المزيد :
أمل بوشوشة: لن أشجّع سوى الجزائر
ذاكرة الجسد تجربة فريدة في الدراما العربية
سلافة معمار مكرّمةً في "مهرجان دمشق السينمائي