وائل وهيفا ونجوى... نجوم العيد

دعاء حسن ـ القاهرة  |   15 نوفمبر 2010

تخلو قائمة حفلات عيد الأضحى هذا العام من نجوم الصف الأول، وخصوصاً المطربين المصريين ليحل محلهم اللبنانيّون. وقد أرجع بعضهم ذلك إلى ارتفاع أجور المطربين "السوبر ستار"، مما دفع المنظمين إلى اللجوء إلى مطربي الصف الثاني.


ويشهد هذا العام تواجداً لبنانياً مكثفاً. إذ تحيي هيفا وهبي حفلةً في فندق "الماسة" في القاهرة بمشاركة النجم وائل جسار. ومن المتوقع أن تشهد الأمسية إقبالاً جماهيرياً كبيراً بعدما ازدحمت أماكن بيع التذاكر بشكل شديد.
وفي اليوم نفسه، تقام حفلة المطربة اللبنانية نجوى كرم في شرم الشيخ بمشاركة اللبناني رامي عياش.
وبعد تحسن الحالة الصحية لوالدة إيهاب توفيق، وافق على إحياء حفلة في "نادي الشمس" في ثالث أيام العيد، بمشاركة هيثم نبيل.


أما المطربة مي سليم فستحيي حفلة أول أيام العيد في "نادي الشمس" بمشاركة الشاب هيثم شاكر الذي ينشغل بالحفلات طوال أيام العيد. إذ يقدّم حفلة في ثاني يوم العيد في العين السخنة، ويحيي ثالث يوم العيد حفلة في النادي الأهلي مع الدي دجاي وليد الحريري. أما رابع يوم العيد، فيقدّم حفلة في "ستيلا دي ماري".


ويقدّم رامي صبري حفلة، في ثاني أيام الأضحى، داخل منتجع "بورتو مارينا"، بمشاركة الدي دجاي الشهير وليد الحريري، الذي سيقدم مجموعة من أنجح المقطوعات الموسيقية العربية والعالمية.
وقرر المطرب الشعبي محمد عدوية أن يقدم حفلة في ساقية الصاوي خلال أول أيام العيد. أما المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني فسيحيي أكثر من حفلة. الأولى ستكون في الاسكندرية أول أيام العيد. وفي ثاني أيام العيد، يحيي حفلة في فندق السرايا في القاهرة، يسافر بعدها لاحياء حفلة في العين السخنة.


وأخيراً، يقدّم المنشد الديني مشاري راشد حفلة في مصر في "استاد الهوكي" في رابع أيام العيد. ومن المقرر أن يقدم الحفلة الداعية مصطفى حسني. ويُتوقع أن تشهد الحفلة إقبالاً جماهيرياً كبيراً.