"أبوظبي دراما" تتذكّر غانم الصالح

زهرة الخليج  |   10 نوفمبر 2010

رحلة جديدة مع قصص النجوم على قناة "أبوظبي دراما" خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي الذي سيخصّص لتكريم للفنان الكويتي الراحل غانم الصالح الذي غادر تاركاً آثاره من الأعمال الدرامية الهامة والمؤثرة في وجدان المشاهد العربي.


"البيت المائل" و"رسائل من صدف" مسلسلان نتذكر من خلالهما الفنان الراحل. إذ تعرض "أبوظبي دراما" "البيت المائل" الذي يلعب فيه غانم الصالح دور "سعود العوم" في إطار قصة اجتماعية مشوقة، وذلك عبر حلقتين متتاليتين يومياً ابتداء من 12 الحالي (23:00 بتوقيت الإمارات ـ 22:00 بتوقيت السعودية).


أما "رسائل من صدف" الذي يعرض اعتباراً من 28 الحالي، فهو من الأعمال التي تحمل الطابع الرومانسي من خلال قصة جذابة ممتعة تغوص في تفاصيل النفس البشرية.


مفاجآت "أبوظبي دراما" هذا الشهر لن تتوقف هنا. للدراما التركية حصة مع مسلسلين شهيرين هما "رماد الحب" و"الفخ" يحملان الكثير من العبر والمعاني مع مزيد من جرعات الحب والانتقام والقلوب المنكسرة. تعرض حلقتان يومياً من "رماد الحب" (18:30 بتوقيت الإمارات ـ 17:30 بتوقيت السعودية).


ويعرض مسلسل "الفخ" في حلقتين يومياً أيضاً (00:30 بتوقيت الإمارات ـ 23:30 بتوقيت السعودية) اعتباراً من 16 الحالي.


أما عشاق الدراما الخليجية فسيعيشون لحظات رائعة مع المسلسل الإماراتي "دروب المطايا" الذي يحكي قصة حب آسرة ضمن لمحة تاريخية عن تأسيس إمارة أبوظبي في سابق العهود من بطولة محمد العامري وشهد الياسين. يعرض المسلسل يومياً ابتداء من 21 الحالي (22:00 بتوقيت الإمارات ـ 21:00 بتوقيت السعودية).


وسيمثل مسلسل "وصمة عار" حضور الدراما السورية على أبوظبي دراما خلال هذا الشهر مع الفنانين خالد تاجا وباسم ياخور ووقفة مع الصحافة المأجورة وتأثيرها (يومياً ابتداء من 16 الحالي 21:00 بتوقيت الإمارات ـ 20:00 بتوقيت السعودية).


أما المسلسل المصري الاجتماعي "الخيول تنام واقفة"، فيتوقع أن يحظى باهتمام المشاهدين بسبب أحداثه الشيقة وأبطاله المحبوبين رياض الخولي ونيرمين الفقي وأحمد راتب. يعرض المسلسل يومياً ابتداء من 20 الحالي (20:00 بتوقيت الإمارات ـ 19:00 بتوقيت السعودية).