هل ستسلّم غادة عبد الرازق نفسها لمصمم أزياء مجهول؟

زهرة الخليج  |   10 نوفمبر 2010

تداولت بعض المواقع الالكترونية مؤخراً انتقادات طالت غادة عبد الرزاق، بسبب انتشار أخبار حكت عن نيتها التعامل مع مصمم أزياء مجهول يحاول استغلال نجوميتها لبلوغ الشهرة. 

 

كما بُعثت رسائل إلكترونية إلى عدد من الوسائل الإعلامية تتضمن هجوماً مبطناً على المصمم حمودة كفارنة الذي صرح أنّه سيهتم بإطلالة الممثلة المصرية، وسيقدم لها أزياءها في مسلسلها المقبل "سمارة" الذي يُعرض في رمضان القادم.

 

 وستقوم غادة بحضور ثلاث مناسبات له لعرض الأزياء، وسيقدم لها الفستان الذي سترتديه في "مهرجان القاهرة السينمائي". وتساءل هؤلاء في الرسالة: كيف لنجمة كبيرة بحجم غادة عبد الرازق أن تتعاون مع اسم جديد ومجهول في عالم الأزياء، خصوصاً بعدما تألقت في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي ارتدت فيه ملابس لمصممين عالميين؟

 

 بينما انتشرت أخبار أخرى عن نفي الممثلة المصرية لهذا التعاون وعدم معرفتها به، مؤكدة أنّها لن تغامر وتتعاون مع مصمم أزياء غير معروف على الأقل في مصر ولبنان. ولو فعلت، فإنها ستختار مصمماً مصرياً أو لبنانياً كما فعلت في "زهرة وأزواجها الخمسة".

 


وفي اتصال مع "أنا زهرة"، أكّد حمودة كفارنة المقيم في دبي على تعاونه مع غادة، نافياً ما تتداوله بعض المنتديات الإلكترونية. وأشار إلى أنّ الاتفاق تم فعلياً مع عبد الرزاق وأنها ستكون "سفيرة" لأزيائه. كما أنها سترافقه في افتتاح إحدى المناسبات التي سيقيمها في دولة خليجية قريباً.

 


"أنا زهرة" علمت من بعض المصادر أنّ وراء إطلاق تلك الأخبار مخرجة إماراتية تعاني مشاكل مادية مع كفارنة. إذ أخرجت أحد عروض الأزياء له في دبي ولم تتقاضَ مستحقاتها المادية.

 


يذكر أن محمود كفارنة الذي يطلق على نفسه اسم "حمودة" يتعامل مع فنانات عربيات يرتدين من تصاميمه كالإمارتية رويدة المحروقي والسورية جومانة مراد. علماً بأنّه انطلق في عالم التصميم منذ سنوات عدة.

 

 

المزيد:

ورطة غادة عبد الرازق

جو رعد: إطلالات مميزة لسميرة سعيد وغادة عبد الرازق