هيفا تنكر وجود ابنتها

رحاب ضاهر - بيروت  |   9 أكتوبر 2010

يبدو أنّ موضوع زينب فياض ابنة هيفا وهبي عاد ليحتل صفحات المجلات والمواقع الفنية بقوة هذه المرة. إذ فجّرت المغنية اللبنانية مفاجأة حين تنكّرت لابنتها الوحيدة زينب في مقابلة مع جريدة "العين" المصرية. وزينب هي ثمرة زواجها الأول من اللبناني نصر فياض المقيم في إفريقيا منذ سنوات، وكانت تعيش معه هناك قبل طلاقها منه ودخولها عالم الأضواء والشهرة. ووفق الجريدة المصرية التي تقول إنّ لديها تسجيلاً للمقابلة، قالت هيفا بالحرف رداً على سؤال عن سبب رفضها حضور زفاف ابنتها، قائلة: "هذا كلام لا أساس له من الصحة لأنّني لم أنجب وليس لدي ابنة اسمها زينب كما يدّعي البعض. وقد يكون الأمر قد اختلط على البعض عندما شاهدوني في صورة تجمعني بأختي، فظنّوا أنّها ابنتي".

 


ويأتي هذا النكران من هيفا في وقت يعلم فيه الجميع بوجود ابنة لهيفا، خصوصاً من خلال حلقة "لمن يجرؤ" الذي ظهرت فيه هيفا منذ سنوات مع طوني خليفة، وتحدثت عن زينب، وبكت خلال الحلقة وخصوصاً لعدم رؤيتها منذ أن كانت في السنة الأولى من عمرها. إذ منعها جد زينب لأبيها من رؤيتها، ورفض توسّط شخصية سياسية لها ثقلها في منطقة الجنوب اللبناني.


من جهة أخرى، كانت "أنا زهرة" أول من نشرت خبراً عن محاولات زينب ابنة هيفا مشاهدة والدتها عبر وسيط، لكن هيفا رفضت ذلك.


وكانت "أنا زهرة" تلقت بريداً الكترونياً يؤكد صحة ما كتب عن زينب، ويتضمّن صورة لفتاة كتب في الرسالة أنّها زينب ابنة هيفا.

 

 

لمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الروابط
http://www.anazahra.com/celebrity/features/article-5634

http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-5937