أيمن الذهبي: أصالة تخفي طلاقها خوفاً من الشماتة

ياسر المصري - دمشق  |   3 أكتوبر 2010

يبدو أنّ بعض الفنانين يرغبون في التستّر على حياتهم الشخصية. لكن بما أنّهم فنانون، فهم ملك الجمهور من خلال أصواتهم وأدائهم، ويجب عليهم أن يراعوا ّحب الجمهور لمعرفة الأحداث التي تحصل معهم. في هذا السياق، تناقلت وسائل إعلامية مؤخراً خبر انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان. وسرعان ما نفى هذا الأخير الخبر. لكن ما صرّح به مؤخراً الزوج السابق لأصالة المنتج أيمن الذهبي يؤكد أنّه لا دخان بلا نار. فقد أكّد عبر وسائل إعلامية على طلاق أصالة من زوجها طارق العريان. وفي اتصال مع "أنا زهرة"، قال الذهبي بدايةً إنّه غير مهتم لأخبار أصالة، لكنّه عاد وأكّد على انفصالها عن العريان، مضيفاً "لكنهما لن يفصحا عن ذلك كي لا يشمت بهما أحد". وفضّل عدم الكشف عن مصدر معلوماته.


وعما يتردّد أنّه هو وراء غياب أصالة عن الحفلات الفنية في سوريا، أكد الذهبي أنّ شعبيتها في سوريا والعالم العربي تراجعت كثيراً، وهذا ما جعل المتعهّدين يمتنعون عن إقامة أي حفلة لها في سوريا أو في أي مكان حسب رأيه.
وعن النصيحة التي قدّمها لطارق العريان بارتداء ملابس أفضل حسب ما صرح منذ فترة، لم يشأ الذهبي الدخول في هذا الموضوع. واكتفى بالقول إنّ أصالة فقدت بريقها لدى زواجها من العريان، وكان الأفضل أن تهتمّ بفنها لأنها صاحبة صوت قوي.


من جهة أخرى، يتجه الذهبي إلى الإنتاج الفني، لكن هذه المرة إلى الإنتاج الدرامي التلفزيوني. إذ يحضّر لمسلسل جديد سيفصح عن تفاصيله قريباً.

 

للمزيد:

خبر طلاق أصالة مفيد لها

هل انفصلت أصالة عن طارق العريان؟