الآنسة Coco Mademoiselle على الدراجة النارية

نوال العلي  |   15 سبتمبر 2010

المكان هو ساحة الكونكورد في باريس والزمان هو يوم الأحد الخامس من سبتمبر (أيلول) الأسبوع الفائت. حين كانت كييرا نايتلي تقوم بتمثيل دورها في إعلان عن العطر الشانيلي الأشهر Coco Mademoiselle .

والذي كانت صورت أول إعلان عنه سنة 2007 بتوقيع المخرج جو رايت أيضاً. ويعتبر هذا الإعلان الجديد عملاً متمماً لما سبقه من قبل إعلانات Coco Mademoiselle أحد أكثر العطور مبيعاً في عالم شانيل.

وكانت نايتلي قد ظهرت في الإعلان الأول بقبعة مستديرة رجالية من طراز الخمسينيات وفيها شيء من المشاكسة، آنذاك اعتقد البعض أن مظهر الممثلة البريطانية لدى تجسيدها شخصية الآنسة شانيل معتمرة هذه القبعة فيه ما يوحي بالشيء الكثير من الحيوية والتنافسية والصبيانية.

ترى ماذا سيقولون الآن حين يرونها تنطلق على دراجة نارية لتكون الآنسة شانيل الجديدة بحق؟

ربما لن نراها في ثوبها الأحمر الساتان الطويل مثلما حدث في الإعلان السابق، بل سنر الوجه المختلف للشابة التي ستنطلق في شوارع باريس مدينة النور على دراجة نارية.

تظهر نايتلي في الإعلان وقد ارتدت بدلة من الجلد البيج الناعم على ظهر دراجة Ducati لتعطي منظراً فيه شيء من الشقاوة وأجواء التمرد، وتوقف بذلك حركة السير في ساحة الكونكورد في باريس بسبب تصوير هذه اللقطات، حيث تحلق حولها الجمهور معتبرين نايتلي المثيرة في أجل إطلالاتها في هذا اللباس الجميل الذي جاء بلون يستخدمه شانيل أيضاً في مجموعته الشتوية الجديدة.

وبالطبع مازال المخرج جو رايت يتألق في تصوير الجزء الثاني من إعلان العطر الشهير Coco Mademoiselle، والفنانة المحبوبة نايتلي.

وقد كان النجمان اجتمعا وتألقا معاً في الفيلمين الشهيرين "Pride & Prejudice" و فيلم "Atonement".

وتريد شانيل من هذه الصورة المشاكسة التي تقدمها لنايتلي على الدراجة النارية أن تتحدث عن ما يجمع الجرأة والحرية والأنوثة في امرأة واحدة وفي مدينة النور، أمر واحد بالتأكيد يجمع هذه العناصر؛ ألا وهو الحب.