حقائب الربيع والصيف من Tod’s وصلت

زهرة الخليج

  |   20 فبراير 2011

ترتكز مجموعة تودز للنساء لربيع وصيف 2011 على نوعية الجلود وجودتها، فتتضمن جلد العجل الناعم ومختلف جلود التمساح والثعبان المتميزة بأناقتها، وتنطوي على مجموعة ألوان مستوحاة من الطبيعة. ويتم التوصل الى اللون الطبيعي للجلد من خلال المزج بين الخامات الظاهرة والبنية الأساسية للجلود. فعندما يتم دمج بعض الألوان كالألوان المحايدة مع الألوان الأولية أو الألوان الأولية في ما بينها، يكشف الجلد عن صبغة لونه الطبيعي، وذلك بالرغم من لمسة الألوان النابضة بالحياة التي قد تضاف اليه.


وتقدم تودز لهذا الموسم، الـ"شيرت باغ"، وهي عبارة عن حقيبة مصنوعة من الجلد الرقيق الناعم مع رباطٍ لإغلاقها، وتضاف حقيبة الـ"شيرت باغ" الى لائحة الأكسسوارات الأساسية عند كل امرأة، فهي لا تقوم على بنيةٍ صلبةٍ وتناسب المرأة الأنيقة التي تتنقل وتسافر باستمرار فتتصرف بحقيبتها بكل حرية من دون أن تتلفها، وذلك بفضل الجلد المستخدم الذي يتمتّع بجودة عالية.


أما حقيبة الـ"الدي باغ" فتشكل إحدى التصاميم الرئيسية للماركة، مجسدةً أجود ما تقدمه إيطاليا من حرفةٍ وإبداع وبراعة. ويكتسب لموسم ربيع وصيف 2011 طابعاً فخماً جديداً فيتألق من خلال جلد الغنم المعكوس والزخرفة المطلية بالبلاتين.
وتتألق حقيبة اليد الجديدة المزودة بمشبك بجلد الثعبان الملوّن، فتشكل الحجم الأنسب للسهرات فضلاً عن المناسبات اليومية بفعل حزام الكتف المخفي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث