جديد كلينيك حصريا في محلات Faces

زهرة الخليج  |   11 مارس 2011

وسعت محلات "وجوه" Faces المتخصصة بالجمال وجود منتجات "كلينيك" Clinique في محلاتها بالمنطقة والتي توفر للمستهلكين أفضل وأحدث المنتجات من مجموعة "كلينيك" Clinique ذات الشهرة العالمية.


ولأول مرة، تقدم العلامة التجارية لمستحضرات التجميل وصفة طبية مسائية ذات فعالية قوية لتصحيح لون البشرة في منتج واحد: "إيفن بيتر كلينيكال دارك سبوت كوركتر" Even Better Clinical Dark Spot Corrector. يساعد هذا المصل العلاجي الجديد في الحد من ظهور البقع السوداء والبقع وتغيير الألوان بسبب الشيخوخة بفاعلية كما يحد من آثر سنوات من أضرار أشعة الشمس المتراكمة والتأثيرات البيئية وندبات حب الشباب القديمة لتكشف عن بشرة أفتح متجانسة وأكثر إشراقاً. أثبتت الاختبارات السريرية أداء "إيفن بيتر كلينيكال دارك سبوت كوركتر" Even Better Clinical Dark Spot Corrector لتكون أشبه بمكونات وصفة طبية رائدة خلال 4 و8 و12 أسبوع للتصحيح المسائي للون البشرة.


يؤثر التفاوت في اللون على جميع أنواع البشرة ويظهر "إيفن بيتر كلينيكال دارك سبوت كوركتر" Even Better Clinical Dark Spot Corrector النتائج بقوة وصفة طبية لكافة الأنواع. يمكن ملاحظة التحسن في نقاوة وإشراقة البشرة على الفور. مع مرور الوقت، تصبح البشرة أفتح وأكثر تناغماً وإشعاعاً بشكل متجانس.. حتى البقع الداكنة والعنيدة تتحسن في اقل من أربعة أسابيع.


وحصرياً لدى "وجوه" Faces ولفترة زمنية محدودة، ستحصلين على مرطب مع "إس بي إف 20" SPF 20 عند شراء منتج "إيفن بيتر كلينيكال دارك سبوت كوركتر" Even Better Skin Tone Correcting.