خمس أكسسوارات لابد من امتلاكها

خمس أكسسوارات لابد من امتلاكها

في التأنق، تشبه قواعد الأناقة استخدام قواعد الألوان ومزجها، هنالك دوماً الألوان الأساسية التي تصنع لنا الآف الألوان المختلفة.تماماً كما الحال في الحصول على إطلالاتٍ مختلفةٍ ومنوعة وأنيقة، فإننا غالباً نحتاج أكسسواراتٍ أساسية نستخدمها كل يوم وفي أغلب...

في التأنق، تشبه قواعد الأناقة استخدام قواعد الألوان ومزجها، هنالك دوماً الألوان الأساسية التي تصنع لنا الآف الألوان المختلفة.
تماماً كما الحال في الحصول على إطلالاتٍ مختلفةٍ ومنوعة وأنيقة، فإننا غالباً نحتاج أكسسواراتٍ أساسية نستخدمها كل يوم وفي أغلب السهرات.
ما هي هذه الأكسسوارات الخمس الأساسية؟ تعرفي إليها الآن


أقراط الثريا الكريستالية
من منا لا تملك واحداً ؟
مع أن حلق الثريا ظهر منذ فترةٍ طويلة، إلا أنه يبقى خياراً موجوداً على ساحة عروض الأزياء وكذلك القرط المفضل لدى نجمات هوليوود والمشاهير.
أقراط الثريا الكريستالية تبدو خياراً ممتازاً إذا كنت من ذوات الدخل المحدود، فاختيار قرطٍ كريستالي ذي نقشةٍ فضية أنيقة وآخر ذهبياً سيكون كفيلاً لاستخدامهما في مئات الإطلالات بمختلفِ السهرات.
تُغنيكِ أقراط الثريا المتلألئة عن ارتداء سلسلة عنقٍ كثيرة التفاصيل، حيث تحول مظهرك إلى براقٍ في ثوانٍ. المهم عند اختيارك لأقراط الثريا أن تراعي حجم وتفاصيل وجهك، في أغلب الأحيان حاولي اختيار قرطٍ متلألىء متوسط الحجم، فهنالك أنواع منها ضخمة جداً لا تليق بالسيدات اللواتي يملكن ملامح قوية.
ليس شرطاً أن تحصلي على قرطٍ باهظ الثمن، لكن ركزي على اختيار كريستالٍ لائقٍ ولامعٍ من ماركاتٍ معروفة مثلaccessories أو Aldo حتى لا تجدي الكريستال قد بهت بعد مراتٍ قليلةٍ من الاستخدام!

عقد اللؤلؤ الطويل
أياً يكن لون اللؤلؤ، أبيض أم عاجي اللون، فإنه يبقى خياراً متاحاً لجميع السيدات والفتيات حتى إن لم يكن رائجاً على منصاتِ عروض الأزياء.
في العادة يُضفي ارتداء اللؤلؤ لأزياء العمل اليومية طابعاً أنيقاً، وكذلك ارتداؤه في الزيارات الرسمية مع الفساتين السوداء والمعاطف الأنيقة.
ولعلنا نعلم جميعاً كم أن عقد اللؤلؤ الأبيض الذي أنتجته دار Channel أصبح رائجاً للشهيرات ومرافقاً لهن في كثيرٍ من إطلالاتهن، ولكن لحسن الحظ فإن اللؤلؤ الأصلي لا يختلف كثيراً عن المنتج في المصانع، ولذلك من المهم أن تمتلكي في خزانتك واحداً من العقود الطويلة.

الساعة السوداء
في الغالب، تحتار السيدات عند اختيار الساعات الباهظة في لونها، لذلك يملن لاختيار الساعات بالجلد الأسود والذي يكون خياراً موفقاً دائماً. فحتى عند ارتداؤك ألوان مختلفة ومتنوعة، يصبح بإمكانك ارتداء الساعة السوداء بالمزاوجة مع إكسسوارات ملائمة لها مكملة للإطلالة.
المهم عند اختيارك الساعة السوداء أن تكوني حريصة على :
- الحجم: بعض السيدات يخترن ساعات ضخمة للغاية، وهنا لن يصبح مناسباً ارتداؤها إلا في المناسبات والسهرات، ولذلك فاحرصي على اختيار ساعة متوسطة الحجم.
- الكريستالات: قد يُصبح ارتداؤك لساعةٍ لامعة أنيقة جميلاً في سهرة، لكن شكلك سيكون مريعاً أذا خرجت بها للتجول في السوق!
من المهم أن تختاري ساعةً بها كريستالات أصلية جميلة وليس مبالغاً بها، حتى لا يبدو شكلها رخيصاً.
- الجلد: هنالك الكثير من السيدات لا يعلمن أنه يمكنك عند شراء ساعة جلدية ، الحصول على جلدٍ أضافي بمبلغٍ خارجي، تذكري أن تطلبي ذلك حتى تستطيعين تبديله عندما يفقد رونقه.


سوار الكريستال
إنه السوار السحري الذي تتركينه في يديكِ طوال الأسبوع وفي أجازة الأسبوع أيضا، لأنه يترك منظر يديكِ ناعماً وجميلاً بدون مبالغة.
من المهم أن تختاري أسورة بكريستال جيد مثل Swarovski حتى يحتفظ بلمعانه الحقيقي، هنالك أيضاً الكثير من المحلات التي تبيع كريستالات فرنسية أصلية أقل سعراً من مثيلتها النمساوية.
وبتنوع الخيارات في الموديلات، أنصحك أن تحصلي على واحدةٍ بدون تفاصيل معقدة حتى تستطيعين ارتداءها طوال الوقت وكأنها مجوهرات حقيقية!
ولكن تذكري أن تحاولي إبعاد يديكِ عن العطور والحرارة العالية حتى لا تفقد رونقها.


الخاتم البسيط
ليس هُنالك أفضل من الذهب الأبيض أو الفضة عندما تقررين الحصول على خاتمٍ جديد، المهم أن يكون تصميم الخاتم بسيطاً جداً وبدون تفاصيل معقدة، لأن الخواتم الضخمة لا يمكن استعمالها لكل يوم.
بعض المحلات توفر معدناً مغطى بطبقةٍ من الذهب الحقيقي وهو يحافظ على لونه طويلاً، إن كنت تريدين واحداً فقط ابحثي عنه في الجوار.