نادين لبكي لأنا زهرة: هذا هو تعريفي للمرأة الجميلة

زهرة الخليج  |   22 فبراير 2011

نادين لبكي هي ممثلة ومخرجة لبنانية مشهورة عالميا، وهي واحدة من أكثر المخرجين المعروفين في مجال صناعة الفيديو كليب للأغاني العربية. وحققت شهرةً عالميةً من خلال فيلمها "كاراميل" الذي شاركت في تأليف قصته، إضافةً إلى إخراجه ولعب دور البطولة فيه. حيث حازت لبكي من خلاله على لقب أفضل مخرجة للشرق الأوسط للعام 2007 حسب مجلة "Variety" الأمريكية.
وبوصفها نجمةً جذابةً وشخصيةً ناجحةً، أصبحت سفيرةً جديدةً للعلامة التجارية "أولاي". أنا زهرة التقت نادين في هذا الحوار الحصري للحديث عن هذه التجربة.


1- كيف تمّ التعاون مع Olay ولماذا تمّ اختيارك من قبلهم؟
من المؤكد أنه يشرفني التعاون مع أولاي، فهي علامة تجارية موجودة في الأسواق المحلية والعالمية منذ فترةٍ طويلة، وكنت سعيدةً جداً عندما طلبت مني أولاي أن أكون الوجه الجديد لكريم Total Effects، إنه منتج مفضل جداً لدي، فتركيبته الفريدة التي تستطيع مقاومة العلامات السبع للشيخوخة تعني أنه بإمكان أي امرأة لها اختياره للحصول على نظامٍ سهلٍ وبسيطٍ للعناية بالبشرة بدون المساومة على فائدة مقاومة علامات الشيخوخة.


2- هل وجدت في Olay ما تبحثين عنه لجمالك وبشرتك؟
نعم بالطبع، وذلك لأن كريم Total Effects يمنح البشرة ملمساً ناعماً كالحرير فتمتصه بسرعة مما يضفي على الوجه بريقاً فريداً لا يستطيع أي منتج آخر أن يوفره، كما تساعد تركيبته المتطورة على حماية البشرة وتجديدها، وتمنحها مظهراً أكثر صحة وحيوية وشباباً، وهذا هو المظهر الذي أحب أن أراه عندما أنظر إلى نفسي في المرآة، والذي يمكنك أيضاً الحصول عليه إذا قمت باستبدال مستحضراتك القديمة بهذا المنتج. Total Effects هو خياري وأود أن أنصح به الأخريات أيضاً".


3- ما هو برأيك سر البشرة النضرة؟
توجد عدة عوامل ومن أهمها ممارسة التمارين الرياضية وشرب الكثير من الماء، كما أعتقد أن تحقيق الأحلام والشعور بالرضى عن النفس ينعكس بصورةٍ جميلةٍ على ملامح البشرة.


4- بحكم عملك كمخرجة تقضين ساعاتٍ طويلة في العمل وفي ظروفٍ مناخيةٍ صعبة، ما هي عادات المحافظة على الجمال التي تمارسينها بعد يوم عملٍ طويل؟
لايوجد روتين معين، لكنني أشرب المياه بكمياتٍ كثيرة، وأتناول طعاماً صحياً متنوعاً، وإلى جانب ذلك فإنني أستعمل كريمات العناية بالبشرة، وبما أنني كثيرة الأشغال فإن ضيق الوقت يجعلني اختار المنتجات التي تتمتع بالسهولة والبساطة والتي تعطي نتائجها بشكل كامل وخلال أقل وقت ممكن، وقد لمست ذلك في Total Effects من أولاي، فهو يناسب بشرتي جداً، كما أني لا أنسى القيام بالتمارين الرياضية للمحافظة على اللياقة والمرونة.


5- هل اهتممت ببشرتك مبكراً أم أنك بدأت متأخرة؟
لم أبدأ في عمرٍ متأخرٍ كثيراً، فقد بدأت أنتبه وأهتم ببشرتي في الـ25 تقريباً، ولقد جربت منتجاتٍ كثيرة، لم أجرب الجميع، ولكني كنت أجرب لأعرف المنتج الذي أستطيع الاستفادة منه وينسجم مع طبيعة بشرتي.


6- هل تخافين من التقدم بالعمر؟

مثل كثيرٍ من النساء، نعم أخشى أن تظهر علي علائم التقدم في العمر، إلا أنه من ناحيةٍ أخرى فإن تقدم العمر يجعل المرأة أكثر نضجاً وخبرةً في الحياة.


7- هل ستتبعين الموجة السائدة في إجراء عمليات الشد والنفخ؟
بإذن الله لن أذهب في هذا الاتجاه، ولكن إن اضطررت لذلك فسأبحث عمن يستطيع تنفيذ تلك العمليات بطريقةٍ متزنةٍ وذكية.


8- كمخرجة بالتأكيد لديك نظرة وتعريف خاص بالجمال، فمن هي المرأة الجميلة بنظرك؟
المرأة الجميلة هي المرأة الواثقة من نفسها، المرتاحة مع جسمها، العفوية الذكية، والتي تتمتع بروحٍ مرحة، وبكل تأكيد فإن الجمال الداخلي ينعكس على الجمال الخارجي. وبالطبع المرأة التي تهتم بهيأتها وتمارس الرياضة ولا تجعل الظروف تتمكن منها فتنسى الاعتناء بشؤونها ومظهرها.


9- هل مللت من النساء المزيفات في عصرنا هذا من حيث الشكل المبالغ فيه وعمليات التجميل الكثيرة؟
مثلي مثل كل الناس، جميعنا مللنا من الأمور المزيفة المبالغ فيها، فالأصالة هي الأبقى.


10- من هي مثلك الأعلى في الجمال؟
لاتوجد امرأة هي المثل الأعلى في الجمال على الإطلاق، لكن الحسناوات كثيرات، وكل واحدة أرى فيها شيئاً مميزاً فأحبه.


11- عرفينا عن نفسك بثلاث كلمات.
شغوفة، ومتحمسة للحياة، وطموحة.


12- ما هو عملك القادم؟
لا أستطيع التحدث الآن عن أعمالي المستقبلية فهي جزء من أسرار المهنة التي لا أستطيع البوح بها في الوقت الراهن.


13- ما هو الحلم الذي لم تحققيه بعد؟
كثيرة هي الأشياء التي أعقد العزم على تحقيقها، وحلمي الحالي هو نجاح فيلمي الجديد وأن ينال إعجاب الجمهور، ولكل فترة أحلامها الخاصة والجديدة.