10 صيحات موضة يكرهها الرجال

زهرة الخليج

  |   3 أغسطس 2010

نخرج أحياناً من منزلنا ونحن نظن أننا بكامل أناقتنا وأن إطلالتنا لا تشوبها شائبة. لكن هناك بعض الأشياء التي نرتديها كنساء ولا تلقى صدى طيباً أو ترحيباً لدى الجنس الآخر. ما هي يا ترى هذه الأشياء وما هي صيحات الموضة التي يغتاظ بعض الرجال لدى رؤيتها؟ أنا زهرة أجرت استفتاءً بهذا الخصوص وإليك لائحة بصيحات الموضة العشر التي يكرهها الرجال:


1- السراويل الواسعة أو "الشراويل"
على الرغم من أنها مريحة وعملية إلا أن بعض الرجال يكرهون هذه السراويل لأنها تذكرهم بالجني الذي يخرج من مصباح علاء الدين. وحتى بعض النساء يسخرن من هذه الموضة ويبتعدن عنها.


2- الأكسسوارات البلاستيكية
ربما كانت هذه الأكسسوارات ممتعة وجميلة عندما كنا طفلاتٍ صغيرات. لكنها بالتأكيد غير ملائمة لسيدةٍ ناضجة وأنيقة. ولذلك لا يمكن لوم الرجال إن كرهوا هذا النوع من الأكسسوارات.


3- الحقائب الكبيرة الحجم
أجمع الكثير من الرجال على بغضهم للحقائب الكبيرة المبالغ بحجمها. وغالباً ما يتساءلون عن محتوياتها وعن سبب رغبة النساء في حمل حقيبةٍ ضخمةٍ يمكن تهريب بلدةٍ صغيرةٍ فيها.


4- الكعب العالي
الحقيقة أن الكثير من الرجال يحبون الكعب العالي على النساء لكن ما يكرهونه هو قيام بعضهن بلبس الكعب العالي على الرغم من أنهن لا يعرفن المشي فيه. ويرون أن هذا أمرٌ مضحك ويقلل من قيمة الإطلالة. لذلك من الأفضل أن تتدربي قليلاً على المشي بالكعب العالي قبل الخروج وتجنب نظرات الرجال الساخرة.


5- الأظافر الاصطناعية:
تحب الكثير من النساء وضع أظافر اصطناعية خاصةً إن كانت أظافرهن ضعيفة وكثيرة التكسّر. لكن للأسف الكثير من الرجال لا يفضلون الأظافر الاصطناعية وبعضهم يرون أنها مثيرة للريبة وتذكرهم بالساحرات الشريرات في الأفلام والروايات. وليس هناك أسوأ من أن "يهرّ" أحد هذه الأظافر وأنت في عشاءٍ رومانسي أو في مناسبةٍ اجتماعيةٍ هامة.


6- أشرطة الرأس
هناك سيدات يحببن التزين بأشرطةٍ و"بوندات" على محيط الرأس وربما كانت هذه آخر صيحة في فترة السبعينات لكن رجال القرن الواحد والعشرين لا يستذوقوا هذه الموضة.


7- صنادل الـ"غلادييتر"
انتشرت موضة هذه الصنادل كالنار في الهشيم منذ عدة سنوات وهي من الصيحات المفضلة لدى النساء اليوم. لكن هناك رجال يرون أنها تفقد المرأة بعضاً من أنوثتها والبعض الآخر يستحضر في ذهنه لدى رؤية هذه الصنادل صورة مصارعٍ روماني يحاول القضاء على أسدٍ ضارٍ. فاحذري من هذه الأحذية.


8- أكسسوارات الهاتف النقال:
كالحليّ المتدلية من الهاتف النقال أو الحقيبة الصغيرة التي يوضع فيها أو "الكافرات" البراقة التي تزين سطح الهاتف. كل هذه الأكسسوارات يراها معظم الرجال مبالغٌ فيها وبلا فائدة.


9- الجوارب الضيقة Leggings
تحيّر هذه الجوارب الرجال كثيراً. فهي ليست بديلاً عن سراويل الجينز الضيقة وليست مجرد جوارب عادية. فماهي؟


10- بدلات التوكسيدو
يرى الرجال في هذه البدلات التي ترتديها بعض النساء تعدياً على "موضتهم" ويتساءلون لماذا ترتدي النساء البدلات ذات القصة الرجالية؟ فهم يفضلون مظهراً أكثر أنوثة كالتنورة ذات الكشاكش أو الفساتين.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث