5 طرق سهلة وأنيقة لارتداء الحزام هذا الربيع

زهرة الخليج  |   17 مارس 2011

الحزام من قطع الأكسسوارات المفضلة لدي ولدى الكثير من السيدات، وهو وسيلة رائعة لإبراز جمال الخصر وتقاطيع الجسد، كما أنه في بعض الأحيان يساهم في إخفاء العيوب وصرف النظر عنها.
لكن أحياناً ما يؤدي الحزام إلى إبراز الجسم بطريقةٍ سيئة إذا لم يُرتدى بالشكل الصحيح، لذلك سأخبرك اليوم عن 5 طرق لارتداء الحزام بشكلٍ أنيقٍ وعملي وعلى الموضة.


1- مع التنورة والتي شيرت

التنورة الماكسي دارجة جداً هذا الموسم ومن الجميل ارتداؤها مع تي شيرت أو قميص خفيف، لكن التجعّدات والتكتلات التي تظهر عند حشي التي شيرت تحت التنورة قد تقلل من جمال وانسيابية الإطلالة، وهنا يأتي الحزام العريض ليحلّ لك المشكلة. وهنا أنصحك بالتنويع في درجات الألوان والابتعاد عن مطابقة لون التي شيرت مع لون التنورة والحزام، فخلط الألوان المتضاربة مع بعضها من أبرز الصيحات هذا الربيع.


2- مع الفستان العريض
الفساتين الربيعية العريضة محببة جداً لدى الكثير من الصبايا والسيدات لما لها من مظهرٍ أنثوي منعش، لكن هذا النوع من الفساتين قد يخفي تقاسيم جسدك ويجعلك تبدين كخيمةٍ متحركة! لذا استعيني بحزامٍ عند أسفل الخصر لتحديده وإعطائك لوك السبعينات الجميل، وهناك أنصحك بأن يكون الحزام رفيعاً وبدون عُرى لتتمكني من تثبيته في المكان الذي ترغبين به على خصرك.


3- مع جاكيت الكارديغان الطويل
الجاكيت الصوفية الطويلة أو الكارديغان من القطع الكلاسيكية التي تمتلكها كل سيدة وهي مثالية في الأمسيات ما بين الشتاء والربيع، لكنها قد تمنحك مظهر الجدّة إن ارتديتها وحدها لذا ستبدو أجمل وأكثر أناقة عندما ترتدينها مع حزامٍ فوق الخصر بقليل. اختاري حزاماَ رفيعاً أو متوسط العرض بلونٍ صارخ إن كانت الكارديغان بلونٍ ترابي أو محايد.


4- مع فستان السهرة السادة
كثيراتٌ هنّ السيدات اللواتي يخترن فستاناً قاتماً للسهرة بقصةٍ بسيطة لأنه الخيار الآمن، لكن بإمكانك كسر رتابة الإطلالة بإضافة حزامٍ عريض من ستايل "الكورسيت" ليمنح قوامك شكلاً متناسقاً ويضفي على زيك حركةً ولمسةً مميزة تجاري الموضة. ولزيادة الجرأة على الإطلالة بإمكانك تعليق دبوس "بروش" على الحزام ليكون لديك قطعة فريدة من نوعها.


5- مع السروال القماشي الطويل
قد يبدو السروال القماشي الطويل مملاً خاصةً في إطلالة المكتب الرسمية، لكن بإمكانك بلمسةٍ بسيطةٍ إضافة ستايل وحركة إليه عبر ارتداء الحزام الطويل الرفيع. اربطي الحزام حول نفسه بعقدةٍ صغيرة ودعي طرفه الحر متدلياً واحصلي خلال ثوانٍ على إطلالةٍ عصريةٍ سواءً في المكتب أو في المشاوير.