أحذية مشاوير الصيف من Louis Vuitton

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2012

تعدّ أسفار Louis Vuitton بمثابة دعوة  لحلم السفر نحو أماكن بعيدة...ومع ذلك، تبقى جذورنا أحياناً أكبر مصادر إلهامنا.

 آه، باريس! تتجلى روعة هذا الموسم لربيع وصيف 2012 حينما تحدّق دار Louis Vuitton في العاصمة الفرنسية الخالدة، أرض الحدائق الخلابة والشرفات المفعمة بالحياة. 

 

تأتي مجموعة الأحذية جميعها مميزة بالأناقة الرقيقة والأنوثة المتألقة لأولئك السيدات والآنسات الباريسيات الرشيقات.

 

صممت أحذيتنا للمشاوير الرائعة على طول شوارع المدينة العصرية الحلوة، لتكون بمثابة مجموعة متكاملة لكل الصيف. فابتداءً من كعوب الأحذية المنخفضة جداً إلى العالية جداً، تحقق هذه التشكيلة طموحات كل امرأة عصرية، حيث ابتكرت كل قطعة منها بالدقة والعناية التي تميزت بهما الدار.  

 

أحذية بدون كعب مطبوعة بنقشات رأس القلب، وشباشب بألوان براقة من الجلد، وبكعوب عليها حبال وبكلات ذهبية. أحذية بموديلات رياضية ذات كعوب عريضة، وأحذية ركوب مصنوعة من جلد العجل المنقوش بألوان رملية، وموديلات أنيقة وطرية. 

جاءت الأحذية الرسمية بالكعوب العريضة مزينة بالبابيون، وأخذت ملمسها الصيفي من قوامها المصنوع من الساتان بألوان زاهية. أحذية دربي وأحذية غير رسمية اختيرت لها ألوان أكثر رصانة، في حين تألقت الأحذية الجلدية الرسمية بجرأة بألوان براقة ليمونية وأرجوانية.

 

ومع تقهقر المساء فاسحاً الطريق أمام النهار، تختار الباريسيات سحر اللون الأسود والترتر الأزرق، والأحذية الرسمية اللامعة بتفاصيل ذهبية، فهي الأحذية المفضلة للباريسيات في رحلاتهن الخيالية الليلية. 

 

المزيد:

النجمات يحببن هذه الكلاتش من Louis Vuitton

حقائب وأحذية الشتاء من Louis Vuitton

 

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث