مجوهرات راقية بروحٍ رومانسية من إيفانكا ترامب

زهرة الخليج  |   17 أغسطس 2010

إنطلاقاً من حبها للمجوهرات الراقية وذوقها الخاص جداً في اختيارها قامت نجمة المجتمع الشابة إيفانكا ترامب مؤخراً بإطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من المجوهرات الفاخرة أرادت فيها العودة إلى ماضٍ متميزٍ بألقه وسحره ورومانسيته. وعلى الرغم من أن إيفانكا متمرسة في عالم العقارات الذي ورثت الخبرة فيه عن والدها رجل الأعمال الشهير دونالد ترامب، إلا أنها تفاجأت بمدى معرفتها في مجال المجوهرات الراقية أيضاً والتي استمدتها من والدتها التي كانت تصاحبها عندما كانت طفلةً صغيرة في جولاتها على أفخر وأهم محلات المجوهرات حول العالم. ومن هنا بدأت إيفانكا العمل على ابتكار مجموعةٍ خاصةٍ بها من المجوهرات الثمينة.


ولادة المشروع
ولدت فكرة المشروع عام 2006 عندما قررت إيفانكا إحدى أكثر شابات جيلها نجاحاً وأناقةً التعاون مع شركة داينامك دايموند الرائدة في عالم الألماس لتصميم وإطلاق خط مجوهراتٍ راقية، فأبصرت أول مجموعةٍ النور في سبتمبر/ أيلول من عام 2007 في بوتيك إيفانكا ترامب في نيويورك وتوالت سلسلة النجاحات منذ ذلك الحين.

 

فخامة
التشكيلة الجديدة قسّمت إلى مجموعاتٍ مختلفة مثل: مجموعة الأبيض والأسود، مجموعة الفقاعات، المجموعة الفاخرة، مجموعة الذهب الوردي وغيرها. واستخدمت فيها الكثير من الأحجار والمعادن الثمينة مثل الأونيكس الأسود واللؤلؤ والألماس والذهب الأصفر والوردي والأبيض. وقد صنعت القطع على أيدي أمهر مصممي المجوهرات في العالم وراعت فيها إيفانكا الدقة والجودة والنوعية الرفيعة لتعبّر عنها وعن اسم عائلتها أفضل تعبير.


أسعار
على الرغم من أن قطع المجموعة فاخرةً جداً إلا أن إيفانكا رغبت أن تكون الأسعار مدروسة وذات مجالٍ واسع. وهدفها من ذلك جعل مجوهراتها متوفرة لجميع السيدات من مختلف شرائح المجتمع. وتبدأ أسعار المجموعة الجديدة من 550 دولاراً أميركيأ وتصل إلى 20000 دولار.


حلم
قالت إيفانكا في مدونتها الإلكترونية أنها تحلم في أن تدخل هذه المجموعة قلوب السيدات حول العالم وخاصةً الواثقات من أنفسهن ويقدّرن قيمة العمل والنجاح. وأضافت أنها صممت التشكيلة الجديدة من المجوهرات للسيدات اللواتي يحترمن التقاليد لكن لديهن الجرأة للسير في طريقٍ جديدة ويتمتعن بروح الابتكار والثقة والحرية.


يمكنك التعرف أكثر على مجموعة إيفانكا ترامب الجديدة عبر زيارة موقعها الإلكتروني:
http://www.ivankatrumpcollection.com/
أو عبر الدخول إلى الرابط التالي على موقع فيسبوك

http://www.facebook.com/ivankatrumpfinejewelry