R ريهانا ونسر Emporio Armani

زهرة الخليج  |   23 يوليو 2013

تقدم علامتا "امبوريو ارماني أندروير" و"امبوريو ارماني جينز"، بالتعاون مع نجمة الغناء الشهيرة ريهانا، تشكيلة شاملة من تصاميم الجينز والملابس الداخلية التي تم طرحها في أسواق العالم اعتباراً من منتصف شهر نوفمبر.


امبوريو ارماني جينز
يمتاز خط تصاميم "امبوريو ارماني جينز" بخطوطه الانسيابية التي يتخللها لمسات طفيفة من ثقافة الروك مع طابع ذكوري مفعم بجاذبية قوية. ويبدو أسلوب "ارماني جينز" واضحاً في تصاميم التشكيلة التي تضم قميصي "تي شيرت"، وبنطلوني جينز، وجاكيت جلدية سوداء، وحقيبة.


وتمتاز الجاكيتات الجلدية ذات السحاب والجيوب العديدة بأسلوبها التصميمي بالغ العصرية المستوحى من أزياء راكبي الدراجات. وتبدو لمسات ريانا في قمصان الـ "تي شيرت" واضحةً من خلال شعار مطبوع على أحدها يجمع رمز الفنانة المتمثل بحرف R مع نسر علامة "امبوريو ارماني" الشهير؛ فيما يزدان القميص الآخر بمعالم وجه ريهانا مطبوعةً فوق خلفية مرقطة بنقوش حيوانية الطابع. ويتكرر الرسم ذاته على حقيبة الظهر المصنوعة من القنب مع إطار جلدي وتميمة معلقة من المعدن الموسوم بعلامة "امبوريو جينز" التجارية.


ويتوفر بنطلونا الجينز في التشكيلة بتصميمين مختلفين: نسخة نحيلة الساقين تميل نحو الكلاسيكية، وأخرى تفضلها ريهانا ضيقة عند الساقين ويغلب عليها الطابع الذكوري. وتكتمل معالم الإطلالة الأنيقة لهذين البنطلونين مع حزام قماشي تحب الفنانة ريهانا ارتداءه في بعض المناسبات كربطة للشعر.


امبوريو ارماني أندروير
تمتاز تصاميم الملابس الداخلية في هذه التشكيلة بأنوثتها الطاغية، وأسعارها المناسبة، وجودتها العالية للارتداء بشكل يومي. وهي تتوفر بلونين مميزين هما الأزرق النيلي والرمادي اللؤلؤي. وتسهم حمالات الصدر خفيفة الوزن أو تلك الأكثر غنىً بالتفاصيل في رسم معالم الجسد بشكل رائع؛ وينسجم ارتداؤها مع السراويل التحتية والقمصان الداخلية المصنوعة من المايكروفايبر والدانتيل.


إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:
ريهانا وماغي في فستان Lanvin، من الأجمل؟
النجمات يحببن جاكيت Burberry Biker