أنابيلا هلال: لا أختار طلّتي في Arab Idol وأحب الفساتين الطويلة

زكية الديراني   |   9 أبريل 2013

بعد أن وقع الاختيار على أنابيلا هلال لتقدّم برنامج Arab Idol بدأت التساؤلات حول المصمم الذي يهتم بإطلالتها، فباحت الجميلة بذلك السرّ في اتصال لها مع موقع "أنا زهرة".

لم تعتمد أنابيلا التي شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005، ووصلت للنهائيات على اعتبارها وصيفة، على مصممٍ واحد يهتم بإطلالاتها، بل فضّلت التنوّع بذلك لتظهر بعدة "لوكات" مميزة، لفتت أنظار المشاهدين.

إطلالات بتوقيع لبناني
تشير مقدمة البرنامج إلى أن المصممين اللبنانيين ريم عكرا وزهير مراد وأنطوان القارح كان لهم النصيب الأكبر من اختياراها وقد ارتدت الفساتين من آخر مجموعات لهم قدّموها أمام الإعلام، فهم مصممين بغنى عن التعريف ولهم تاريخ في الموضة وكل قطعة لهم بمثابة تحفة تفتخر المرأة بارتدائها.

أشكال وألوان الفساتين
توضح أنابيلا أنها لا تملك الوقت الكافي للاعتراض على أيّ فستان من مجموعة أولئك المصممين، لكنها إجمالاً تفضّل ارتداء فساتين ذات قصّات طويلة وألوانها غامقة لأنها تليق بها أكثر من غيرها، كما أنها تتشاور مع القيمين على البرنامج وفريقه من أجل الموافقة وإتخاذ القرار النهائي بشأن فساتينها.

أحذيتي من خزانتي الخاصة
وعن الأحذية التي ترتديها، تشير أنابيلا إلى أنها تملكها في خزانتها الخاصة وهي مريحة خلال تنقلها على المسرح.

"لم أختر الفساتين بنفسي"
ومن المعروف أن أنابيلا تملك قواماً رشيقة لم تخسرها بعد إنجابها طفلين كان آخرهما قبل شهرين تقريباً وكان صبياً أطلقت عليه إسم زوجها جرّاح التجميل المعروف نادر صعب، لكنها اعتمدت نظاماً غذائياً قاسياً لاستعادة تناسق جسمها ولتطلّ أمام الاعلام بصورة جميلة. في المحصلة، إن الفساتين التي أطلّت بها أنابيلا لم تخترها بنفسها، ولم تتح لها الحرية الكاملة لذلك، ولكن رغم كل هذا لا يمكن إعطاء موقف واضح عن فساتين المقدمة، لأن البرنامج لا يزال في بداياته، لكن المؤكّد أن القيمين على Arab Idol أحسنوا اختيار أسماء مصممين معروفين، وإن الحلقات القادمة كفيلة بإظهار ذلك فهل تنال إطلالة أنابيلا إعجاب المشاهدين؟

 

ابقي في نفس الأجواء:

هل نجحت أحلام في اختيار إطلالاتها في Arab Idol؟

لوكات جينفر لوبيز في American Idol