4 ألوان أحمر شفاه أنصحكِ بها

الريم سيف  |   7 أغسطس 2012

ما هي أكثر ألوان أحمر الشفاه التي تحبينها وتضعينها باستمرار؟ بالنسبة لي فهناك الكثير من الألوان التي أحبها، ولكنّي اخترت لكِ اليوم 4 ألوان قد تحوز على إعجابك:

- MAC Girl About Town: تحب معظم الفتيات اللون الوردي الفاقع أو "الفوشي"، فإذا كنتِ منهن فأنصحك بتجربة هذا اللون من "ماك"، فهو مناسب لجميع ألوان  البشرة من الفاتحة إلى الغامقة. تستطيعين وضعه مع لوك "آيلاينر" القطة المسحوب أو حتى مع مسكارا فقط، أما إذا كنتِ جريئة في مكياجك فيمكن أيضاً وضعه مع مكياج العيون الـ"سموكي" باللون الأسود أو الرمادي.

- Tom Ford Moroccan Rouge: هو لون غامق للجريئات فقط! إذا كنت تحبين الألوان الغامقة جداً فهذا هو اللون المثالي لك. يتميز بتركيبته الانسيابية وسهولة تطبيقه. أنصحك بوضعه مع "آيلاينر" بسيط أو كحل داخل العينين.

- Rimmel Vintage Pink: للواتي يفضلن ألوان أحمر الشفاه الناعمة أو اللحمية، هذا اللون لحمي طبيعي ولكنه مائل إلى الوردي فيعطيكِ لوناً ناعماً مناسباً للعيون "السموكي، كما يمكنك وضعه مع مكياج بسيط للصباح.

- Revlon Really Red: لون أحمر شفاه مطفأ أو Matte. مناسب جداً للوك Retro مستوحى من الخمسينيات مثل مكياج "مارلين مونرو". تستطيعين وضعه مع ملمع شفاه شفاف كذلك.

 

مواضيع أخرى قد تعجبك:

تعرفي على أفضل 5 قطع "كونسيلر" لدي

"ماك" تطلق مجموعة ظلالها الميتاليكية الجديدة Metal-X