ليلى علوي ويسرا معاً ضد الفقر

ليلى علوي ويسرا معاً ضد الفقر

شاركت الفنانة ليلى علوي في الوقفة التي نظّمها مكتب الأمم المتحدة ضد الفقر والجوع تحت سفح الأهرامات ظهر أمس الجمعة بحضور 500 شاب وفتاة من المتطوعين في الحملة الهادفة إلى التوعية بأهمية مساعدة مليار شخص يعانون من الجوع حول العالم.حملت الوقفة شعار "قف...

شاركت الفنانة ليلى علوي في الوقفة التي نظّمها مكتب الأمم المتحدة ضد الفقر والجوع تحت سفح الأهرامات ظهر أمس الجمعة بحضور 500 شاب وفتاة من المتطوعين في الحملة الهادفة إلى التوعية بأهمية مساعدة مليار شخص يعانون من الجوع حول العالم.


حملت الوقفة شعار "قف وتحرك... أحدث ضجيجاً"، وألقت الممثلة المصرية الكلمة الرسمية للوقفة والموجهة إلى زعماء العالم الذين سيجتمعون قريباً في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، لمناقشة ما تحقّق من أهداف الألفية التنموية وفي مقدمتها قضية الجوع والفقر. وطالبت الوقفة بأن يدعم الزعماء الأمم المتحدة في نشاطها في هذا المجال بهدف إنقاذ 500 مليون شخص من الجوع والفقر بحلول عام 2015.


شارك في الوقفة رئيس المجلس الأعلى للآثار زاهي حواس، والمهندس محمد الصاوي مدير "ساقية الصاوي"، والدكتور أحمد أبو سيف ممثلاً لوزارة الأوقاف، والقس سرور بولس ممثلاً للكنيسة الأرثوذكسية.

Tagged under: