إكسسوارات الربيع من KG*Kurt Geiger مستوحاة من الحلوى وإليزابيث تايلر

زهرة الخليج  |   6 أغسطس 2012

تطرح علامة "Everything but the Dress" لموسم ربيع و صيف 2012 تشكيلة متكاملة من  الإكسسوارات التي تحمل لمسات الأناقة العصرية والمتألقة التي تتميز بها علامة "كيرت جيجر".

حقائب اليد
تعود مجموعة "Humbug" مع الموديل الشهير للحقيبة الكبيرة بسحاب والحقيبة الصغيرة التي تمت إعادة تصميمها لتتألق بجلد الثعبان الإيطالي المبتكر وجلود "الويب" باللون الأبيض والجلد المدبوغ بطرق طبيعية وجلد النوبوك الناعم باللون الأصفر.

أما Fizzball فهي حقيبة جديدة تتميز بسلسلة راقية تحمل على رسغ اليد، بينما يأتي طرح موديل Sylvie للمرة الأولى ليكمل تشكيلة الربيع، وهي حقيبة جديدة كبيرة الحجم من خامات طرية بالإضافة إلى حقائب صغيرة ذات سلاسل بسيطة مرصعة بأحجار مصقولة. أما المحافظ والحقائب الصغيرة المتلائمة معاً أو ذات الألوان المتعاكسة، إلى جانب المشغولات الجلدية الصغيرة، فتكمّل مجموعة حقائب اليد بإضفاء طابع عملي وأنيق في الوقت نفسه.

المجوهرات
تستوحي مجموعة المجوهرات تصاميمها من الممثلة الراحلة إليزابيث تايلور، يميزها المزج بين زجاج الكريستال المصقول ذو الأوجه وقماش الغروزغرين الطبيعي. أقراط متدلية بأشكال هندسية، أساور وعقود بطابع إثني مميز. مجموعة مبهرة من الأساور والعقود التي تجمع بين قطع المعدن والجلد الناعم المحبوك والسلاسل بخيوط متعددة وجلود تزينها لمسات متماوجة من درجات الأزرق البحري والألوان الفسفورية.

Candy
تحافظ مجموعة Candy على طابعها اللطيف المرح، وتخطو خطوة جديدة مع تلاعبها بموديلات مستوحاة من متاجر الحلويات لحقائب اليد وحقائب المكياج الراقية من القماش المخطط. وتضم المجموعة تنوعاً كبيراً من الإكسسوارات منها المحافظ على شكل أكياس صغيرة وحافظات البطاقات وإكسسوارات الأجهزة الإلكترونية والأحزمة وعلب أقلام الرصاص والحلي، وهي مصنوعة من مادة البيرسبيكس أو جلد الثعبان المنقوش أو الحرير الصناعي مع النايلون، بما في ذلك مجموعة نقوش الفترة التي عرفت باسم psychedelic.

النظارات الشمسية
تقدم "كيرت جيجر" أول مجموعة من النظارات الشمسية من تصميمها. سلسلة فريدة من الموديلات الراقية المصنوعة يدوياً، تضفي طابعاً جديداً على التصاميم الكلاسيكية الخالدة. وتأتي هذه الموديلات بمادة "الأسيتيت" المصنوعة خصيصاً بتنوع يتراوح بين الإطارات الوردية الرائعة الشفافة والملمس المصدّف بلمسات لونية متناثرة.