"هارفي نكلز دبي" يطرح تشكيلة عطور "بلو ميديترانيو" الإيطالية الجديدة

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

يطرح متجر "هارفي نكلز دبي" تشكيلة عطور "بلو ميديتيرانيو" الجديدة التي تعد خير تجسيد لقيم "أكوا دي بارما" الأساسية من إبداع وجمال وحرفية عالية في الصنع.

وتتمحور تركيبة كل عطر في التشكيلة حول عنصر رمزي واحد مستمد من جزيرة أو قرية أو مكان ذي خصوصية لا تنسى، فيختزل بذلك  الجمال الكامن في ألوان وروائح وأضواء وتاريخ هذه الأمكنة.

وتُكمّل تشكيلة العطور الجديدة تشكيلة مستحضرات العناية "بلو ميديترانيو إيتاليان ريزورت" وسبا "بلو ميديترانيو" الفاخر.

تضم التشكيلة العطور التالية:

أرانسيا دي كابري Arancia di Capri

يجسد هذا العطر سحر جزيرة كابري الإيطالية بما تنطوي عليه من أجواء مشمسة باعثة على الاسترخاء؛ وهو يتضمن في تركيبته المميزة الزيوت الأساسية للبرتقال والمندرين والليمون. ويمتزج في نفحات العطر الوسطى زيت الأوراق لهذه الحمضيات مع رائحة الهيل؛ بينما تتمتع نفحاته السفلى بلمسات من الكراميل وروائح المسك.

ميرتو دي باناريا Mirto di Panarea

يستحضر هذا العطر روعة جزيرة باناريا الإيطالية. وتمتزج في النفحات العليا للعطر روائح الآس والحبق مع عبق الليمون والبرجموت. بينما تذوب في نفحاته الوسطى نسائم البحر مع شذا الياسمين والورد الجوري، وتفيض النفحات السفلى بروائح البطم والعرعر الممزوجة بعبير خشب الأرز والعنبر.

بيرجاموتو دي كالابريا Bergamotto di Calabria

يستمد هذا العطر جاذبيته الحسية القوية من منطقة كالابريا الإيطالية التي تعد الموطن الأصلي لفاكهة البرجموت. ويستهل العطر نفحاته العليا برائحة تعززها عذوبة شذا ليمون الكبّاد. وتنضح النفحات الوسطى بعبير الأزهار والفاكهة جنباً إلى جنب مع الزنجبيل الأحمر وخشب الأرز، فيما تفيض النفحات السفلى بتركيبة مبتكرة من روائح نجيل الهند والجاوي والمسك.

فيكو دي أمالفي Fico di Amalfi

يتماهى شاطئ أمالفي الإيطالي مع هذا العطر بتأثيره النابض القوي؛ إذ يفوح العطر بنفحات عليا مفعمة بروائح البرجموت والليمون والكريفون والكبّاد. وتمتزج في نفحاته الوسطى روائح التين مع الفلفل الوردي وبتلات الياسمين، وتنضح النفحات السفلى بعبق خشب التين وخشب الأرز والجاوي.

ماندورلو دي سيسيليا Mandorlo di Sicilia

يستحضر هذا العطر ملامح جزيرة صقلية التي تعد ملتقى الفنون والثقافة في آن معاً. ويضم العطر نفحات منعشة من روائح اليانسون النجمي والبرجموت والبرتقال، والتي تختلط مع نفحات اللوز المتوسطي الأخضر والآيلنج. وترفل النفحات السفلى للعطر بأريج خشب الأرز والفانيليا وبلسم تولو والمسك الأبيض.

تتوفر تشكيلة عطور "أكوا دي بارما" الجديدة في متجر "هارفي نكلز دبي" في مول الإمارات.

للمزيد:

خبيرة التجميل مي عيد: بعض أدوات المكياج تُصنّع من الصراصير!

الإيرانية راهي جابر...أجمل امرأة في العالم؟